رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عقب إصابة بلطجي الفيوم بطلق ناري.. تعرف على الحالة الصحية للمتهم

بلطجي الفيوم
بلطجي الفيوم

اقتحمت قوات إنقاذ الرهائن بالأمن الوطنى منزل بلطجى الفيوم بعد تفجير الأبواب المحصنة، وإصابة البلطجى بطلق نارى، ونجحت فى إنقاذ أفراد الأسرة دون تمكنه من إصابتهم، وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام تحت حراسة أمنية مشددة لتلقي العلاج.  

 

اقرأ أيضًا.. إصابة بلطجي بالفيوم أثناء الاشتباك مع قوات الأمن لتحرير رهائن احتجزهم في منزله

 

وأكد الدكتور عصام هلال نائب مدير مستشفى الفيوم العام، أن المستشفى استقبلت المتهم أيمن عبد المعبود سيد 45 سنة، وتبين أنه مصاب بطلق نارى فى اليد خرج من اليد واستقر في الفخذ، وتم وضعه في عنبر السجن بالمستشفى تحت حراسة مشددة، ويتم توقيع الكشف الطبى عليه من خلال أطباء العظام لتحديد ما يحتاجه من علاج، مشيرًا إلى أن المتهم  بشكل عام حالته مستقرة عقب تقديم الاسعافات اللازمة له، ويتم تحديد مدى إصابته ومدى احتياجه لتدخل جراحى من عدمه.

 

وأوضح نائب مدير مستشفى الفيوم العام أن المستشفى استقبلت طفلة فى هذه الواقعة تبلغ من العمر 16 عامًا تدعى «نيرة. ح. ي» تم احتجازها فى قسم الجراحة لإصابتها بكدمات وسحجات في الوجه والجسد، ويتم عرضها على أطباء الجراحة لتحديد حجم إصابتها والعلاج اللازم.

 

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم مدعومه بالقوات الخاصة من مداهمة منزل بلطجي

بالفيوم يدعى "أيمن. ع" مسجل خطر قتل وسرقات ومخدرات لتحرير رهائن من أفراد أسرته احتجزهم داخل منزله بطريق الدائري بجوار ميدان عبد المنعم رياض بعد مفاوضات استمرت يومين وعمل كردون أمني بالمنطقة ومحيط منزله، ومحاولة الأمن الحل السلمي دون جدوى .

 

كان منه إلا أنه قاوم القوات وأطلق النيران عليهم التي انتهت بإصابته إصابة خطيرة وتم نقله لمستشفى الفيوم العام، وتحرير كل من كان بالمنزل من الرهائن للمستشفي لتلقيهم العلاج .

 

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم تحت حراسة مشددة وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة إرسال تقرير تفصيلي عن حالة المصاب وتولت التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا