رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شحاته العرابي يدخل دائرة التريند بعد انتهاء عمله بإذاعة القرآن الكريم

شحاته العرابي
شحاته العرابي

كشف المذيع شحاته العرابي، عن انتهاء عمله بإذاعة القرآن الكريم، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا.. عودة شحاتة العرابي للعمل في إذاعة القرآن الكريم

 

وكتب "العرابي"، عبر صفحته قائلًا: "بمشيئة الله تعالي أسعد بحضراتكم الخميس في أخر فترة لي علي هواء إذاعة القرآن الكريم.. تبدأ من الحادية عشرة صباحًا وتستمر حتي الثانية مساءً.. نشكر جميع المحبين المخلصين الذين يحملون لنا كل الحب والخير حتي يختم الله لنا قبل الموت".

 

وتابع: "أسأل الله العلي الكبير أن يرزقنا محبة رسوله صلى الله عليه وسلم وصحبته في الجنة مع الذين أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَٰئِكَ رَفِيقًا.


كما أسأل الله تبارك وتعالي أن لا يحرمنا من سماع إذاعة القرآن الكريم ومواصلة رسالتها الدعوية.. أشهد الله أني أحبكم في الله".

 

وكتب "العرابي"، أيضًا : "الحمد لله على التمام.. الحمد لله على الكمال، أتقدم بخالص الشكر والعرفان إلي جميع

المستمعين والأصدقاء والزملاء.. نفع الله بكم وبعلمكم وجعل ماقدمته في ميزان حسناتي يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلبٍ سليم".


وتابع : "كما أتوجه بخالص الإمتنان إلي أحبابي رفقاء الدرب الجندي المجهول مهندس محمد رمضان أحمد ( دمنهور- البحيرة) لإدارة صفحتي الرسمية فيس بوك.. والجندي المجهول مهندس سيد جابر دلال ( زفتي- الغربية) فارس على الدرب لإدارة قناتي الرسمية عبر اليوتيوب".


واختتم حديثه قائلًا : "أسأل الله العلي القدير أن يجمعنا جميعًا علي حوض المصطفي صلي الله عليه وسلم وأن لا يحرمنا من سماع إذاعة القرآن الكريم ومواصلة رسالتها الدعوية".