رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

شيرين عبدالوهاب.. مساندة فنية وإعلامية ضخمة وانتظار العودة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 حملة دعم للفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، أقدم عليها عدد كبير من نجوم الفن، بعد ما تصدرت محركات البحث خلال الأيام الماضية، ومنصات الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

 اقرأ أيضًا.. شيرين عبدالوهاب اعترفت بإدمانها قبل شقيقها.. فيديو

 

 شيرين عبدالوهاب وحملة دعم ضخمة فنية وإعلامية:

 تضمنت حملة الدعم الفنية لشيرين عبدالوهاب بكلمات إيجابية تحثها على العودة بقوة وانتظار فنها من جديد، بجانب الكثير من الدعوات لتماثلها للشفاء وابتعادها عمن يريدون الإيقاع بها وكتابة نهاية فنها.

 

 وجهت الإعلامية وفاء الكيلاني كلمات مؤثرة حول الأحداث التي تمر بها شيرين، قائلة: "كتار سنوا السكاكين والحكم صدر.. والضحية شيرين مين من مصلحتوا يهد شيرين؟.. كتار للأسف بعاد يمكن وجايز حتى قريبين!!

 شيرين صوت وإحساس مصري عظيم، قيمة فنية عالية لبلدنا ولجمهورها الكبير في العالم العربي كله. مسؤوليتنا نحافظ عليها ونرعاها بحب.

بلاش أرجوكم تصدروا أحكام
الحقيقة معاها هي بس..
احضنوها بحبكم.. وراعوا بناتها بكلامكم .."
 

 

 وقامت الفنانة نداء شرارة بنشر صورة لشيرين وعلقت عليها "شيرين ووضعت رمز القلب".

 

 كما نشر رامي صبري صورة لها وعلق برمز القلب.

 

 دعا الشاعر أمير طعيمة لشيرين، قائلًا: "شدة وتزول يا شيرين ربنا يطمنا عليكي ويكتبلك كل اللي فيه الخير".

 وعلقت الفنانة سمية الخشاب على أزمة شيرين، قائلة: "حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسة بيكي وعارفه أنتي بتمري بإيه أكتر من أي حد"، وتوجهت بالدعاء إلى الله بأن تعبر هذه الأزمة بالسلامة.

 وأضافت"ما مرت به شيرين على مدار السنوات الأخيرة يعجز أي شخص آخر عن تحمله"، وأضافت قائلة: "طيبة القلب ساعات بتبقى ابتلاء أكتر

منها نعمة".

 تطورات أزمة شيرين عبدالوهاب:

  وصلت أزمة شيرين عبدالوهاب إلى النيابة العامة، التي قامت بدورها بفتح تحقيق في ذلك الملف، حسب ما أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك": 


النيابة العامة تُحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب


إذ تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبدالوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لمستشفى الصحة النفسية، لإدخالها به عنوة على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.


 وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي به، اللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

 

 كانت أحدث الأعمال الغنائية لشيرين من خلال أغنية "المترو"، التي سجلت أكثر من 800 ألف مشاهدة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي.