رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. طارق الشناوي ينتقد فيلم "بحبك" وبطله تامر حسني

 طارق الشناوي وتامر
طارق الشناوي وتامر حسني

أعرب الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه بتولي النجم تامر حسني القيام بالعديد من جوانب صناعة فيلمه الأخير "بحبك" الذي يعرض ضمن موسم عيد الأضحى 2022. 

 

اقرأ أيضًا:

"بحبك" في مرمى النقاد.. الإيرادات وحدها لاتكفي (خاص)

 

وقال طارق الشناوي خلال لقائه في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية: محمد فوزي كان مطربًا ومنتجًا وملحنًا لكنه لم يخرج أفلامه، واشترك في الكتابة مع سيناريست محترف، وعبد الحليم حافظ أنتج لكنه لم يلحن، وفريد الأطرش غنى ولحن وأنتج لكنه لم يكتب، وأكيد كانت لديه أفكار بحكم خبرته يدفع بها إلى كاتب.

 

وتابع: كتابة السيناريو ليست عشوائية، وتحتاج إلى الكثير من القراءة للمسرح والرواية وليس السينما فقط، لتبدأ بعد ذلك فهم الدراما وبناء الشخصيات، أما الإخراج فيحتاج إلى خبرة وأن تعيش في الاستوديوهات وتهضم العدسات والإضاءة.

 

وتابع: "يوجد بالفيلم عنصران ضعيفان هما الكتابة والإخراج، أهم شيئين في السينما، وأنا شايف إن الإخراج بالذات جرأة منه لكنه دخل منطقة خاطئة، والفيلم سيحقق إيرادات بسبب نجوميته واسمه الجاذب للجمهور في البداية، لكن بعدها الدنيا هتتكشف، ودي سينما لا تعيش".

 

 

رغم الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها فيلم "بحبك" من الجمهور وبعض النقاد؛ إلا أنه حقق إيرادات ضخمة منذ بداية طرحه بدور العرض، علمًا بأنه يخوض منافسة موسم عيد الأضحي

2022 مع فيلمين آخرين هما "كيرة والجن، وعمهم"، وهو مايؤكد أن الإيرادات وحدها لا تكفي.

 

إيرادات فيلم بحبك 

ونجح فيلم "بحبك" في تحقيق إيرادات جيدة ثاني أيام عيد الأضحى، محققًا 4.5 مليون جنيه، وكانت قد تخطت إيراداته في أول يوم عيد الأضحى إيرادات 56 مليون جنيه، ما يعادل قرابة الثلاثة ملايين دولار، حيث يتم عرضه في مصر والدول العربية والخليجية وأمريكا وكندا.

 

أحداث فيلم بحبك 

تتناول أحداث الفيلم حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

فريق عمل فيلم بحبك 

فيلم "بحبك" ينافس حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، بطولة وتأليف وإخراج وموسيقى تصويرية لتامر حسني، ويشارك في بطولته كلًا من : هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا