رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

إسراء عبدالفتاح تحتفل بـ عيد ميلاد شقيقتها (صور)

إسراء عبدالفتاح وشقيقتها
إسراء عبدالفتاح وشقيقتها

نشرت الفنانه إسراء عبدالفتاح، مجموعة صور برفقة شقيقتها الصغرى تهنئها من خلالها بعيد ميلادها، وذلك على موقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص بها "انستجرام".

 

اقرأ ايضاً .. بنات وزوجة تامر حسني مفاجأة حفل الجامعة الأمريكية (صور وفيديو)

 

وعلقت "إسراء" على الصور، قائلة :"كل سنه وانتي حببتي وقلبي وبنتي ربنا يخليكي ليا ويحققلك كل الى نفسك فيه وأشوفك دايما مبسوطة، بحبك أوي يا زيزي وطمطم كمان بتحبك وبتقولك زينة نو " .

 

إسراء عبدالفتاح وشقيقتها

 

أخر أعمال إسراء عبد الفتاح :

 

قد شاركت "اسراء" هي وزوجها حمدي الميرغني في مسلسل "سكر زياده"، الذي طرح 2020، وهو من إخراج : وائل احسان وتأليف : أمين جمال، إبراهيم محسن وبطوله نخبه من النجوم الكبار نبيله عبيد، هاله فاخر، سميحه أيوب، ناديه الجندي بالإضافه للعديد من ضيوف شرف .

 

إسراء عبدالفتاح وشقيقتها

 

تدور أحداث المسلسل حول نصاب يبيع فيلا لأكثر من شخص في نفس الوقت، وتضطر كل بطلات المسلسل الاقامه معا بعد تعرضهن لعمليه النصب هذه، وتحاول كل واحده فيهن الاستيلاء علي الفيلا والتخلص من الباقي ، مما يعرضهن الى العديد من المواقف الطريفة

.

 

إسراء عبدالفتاح وشقيقتها

 

وكانت "اسراء" قد انطلقت من خلال مسرح مصر الموسم الأول 2014، الذي كان من بطوله النجم أشرف عبد الباقي، والنجوم الشباب علي ربيع ، مصطفي خاطر، حمدي الميرغني ، محمد أسامة ، محمد أنور ، كريم عفيفي ،محمد عبد الرحمن ، دينا محسن، اسراء عبد الفتاح ، ساره درزاوي .من تأليف واخراج : نادر صلاح الدين .

 

 

انستجرام إسراء عبدالفتاح

 

مسرح مصر هو نوع جديد من المسرحيات يعرض على شكل حلقات (حلقه كل اسبوع ) ، وتكون كل حلقه باسم وقصه مختلفه في اطار كوميدي ساخر، وتوالت العروض من عام 2014 الى عام 2019 وما زال يلاقي نجاحا كبيرا مع جمهور .

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا