رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أحمد مجدي محقق مباحث في دراما رمضان 2022

الفنان أحمد مجدي
الفنان أحمد مجدي

يخوض الفنان أحمد مجدي ، السباق الرمضاني لعام 2022  بالمسلسل الدرامي "مشوار لحد هناك " بطولة النجم محمد رمضان إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد .

 

اقرأ أيضًا: 

رانيا يوسف تحضر مفأجاه للجمهور في دراما رمضان 2022 | تفاصيل

 

وكشف أحمد مجدي ، عن دروه ف المسلسل قائلًا أنه يجسد شخصية المقدم علاء محقق في مباحث الآثار، يطارد محمد رمضان للإيقاع به طيلة الأحداث.

 

مسلسل"مشوار لحد هناك" من إنتاج شركة سعدي جوهر- ميديا هب التي سبق وقدمت لعبة نيوتن في رمضان 2021، ويشارك فى بطولته دينا الشربيني.

 

أحمد مجدي بطل كليب أميمة طالب الثالث (فيديو)

في سياقً آخر شارك أحمد مجدى مؤخرا بالأداء التمثيلى فى كليب المطربة أميمة طالب ثالث كليباتها باللهجة المصرية مع المخرجة بتول عرفة، بعنوان "أنا شايفاك"، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان سهم، وتوزيع

عمر الصباغ، ماستر أمير محروس . 

 

وتظهر أميمة في دور بنت حالمة رومانسية تؤمن بحبيبها، حيث ترغب فى مساندته لتبنى معه حياتهما المستقبلية، لذلك تذهب معه لدعمه خلال مقابلة عمل بأحد الشركات وخلال وقفتها معه على كوبرى قصر النيل، نتفاجئ بأن الأحداث مرت وتزوجا وأنجبا وعاشا حياتهما في سعادة غامرة، حتى يكتشف المُشاهد في النهاية أن كل ماحدث كان عبارة عن حلم يتمنيان تحقيقه، وهو ما يتماشى مع كلمات أغنية "شايفاك"، التي وظفتها المخرجة بأحداث درامية واقعية.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــا