رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تحضر مفأجاه للجمهور في دراما رمضان 2022 | تفاصيل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شوقت النجمة رانيا يوسف ، الجمهور لدورها في أحدث أعمالها الدراميه "عالم تاني" والذي من المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني لعام 2022 . 

 

اقرأ أيضًا: 

رانيا يوسف ترد على تداول تصريحات بحثها عن رجل يتقبل عودتها الساعة الـ 5 فجرًا

 

رانيا يوسف

 

وقالت يوسف ، أنها تعمل حاليًا على قراءة الدور ، بعدمتا تعاقد عليه مؤخرًا ، مؤكدًة أن المسلسل يتناول قصة مختلفة وأن دورها في العمل سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة أن تفاصيل الشخصية لم تقدمها من قبل والسيناريو مكتوب بحرفية شديدة. 

 

رانيا يوسف

 

مخرح مسلسل عالم تاني 

ومن جنبه بدأ المخرج عبد العزيز حشاد  التحضير للمسلسل الدرامي الجديد والذي يحمل اسم "عالم تانى" بطولة رانيا يوسف وفريال يوسف ونضال الشافعى، ومن تأليف إسلام محمود يوسف، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022، ويواصل المخرج عبد العزيز حشاد اختيار الفنانين المشاركين في البطولة ومعاينة أماكن التصوير تمهيداً لبدء انطلاق تصوير  العمل خلال الأيام المقبلة.

 

رانيا يوسف

 

مسلسل المماليك 

وفي سياق آخر يعرض لـ رانيا يوسف حاليا مسلسل"المماليك" عبر فضائيات النهار ، والتي تدورأحداثه حول صراع شرس يتبادل المماليك خلاله الأماكن والأدوار، وحروب دائمة على الأموال، ويقدم المسلسل عالم غسل الأموال بكل ما به من خبايا وأسرار.

 

رانيا يوسف

 

أحداث مسلسل المماليك 

وتدور أحداث المسلسل حول سالم الصالحي، رجل الأعمال الفاسد أحد كبار المماليك، وكبار عالم غسل الأموال، وتتوالى المفاجآت في طاحونة من العلاقات المتشابكة والمعقدة بين الحب والكره والانتقام، وتظهر أسرار الشخصيات في إطار درامي قوي، فهل ينتصر الخير أم الفساد.

 

فريق عمل مسلسل المماليك 

ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم وهم: رانيا يوسف وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وفيدرا، والمسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن إنتاج بيست ميديا، ويعرض حصرياً على قناة النهار. 

 

رانيا يوسف

 

موضوعات ذات صلة : 

رانيا يوسف: مشكلة الزواج في المجتمعات العربية افتقاده للعلاقات المفتوحة (فيديو)

رانيا يوسف تتألق بالأحمر للكريسماس في أحدث ظهور (صور)

رانيا يوسف: لأ أخشى من لقب امرأة سيئة السمعة.. ولا أمانع من القبلات في السينما

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــا