رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أول تعليق لسهير رمزي بعد حريق منزلها

سهير رمزي
سهير رمزي

تصدرت النجمة سهير رمزي مواقع التواصل الإجتماعي، صباح اليوم الأحد وذلك عقب نشرها فيديو آثار حريق تعرض له منزلها ، ولكن لم يصب أى أحد بأذى نتيجة الحادث.

 

اقرأ أيضًا.. أميمة طالب ضرة شيماء سيف (فيديو)

 

وقالت الفنانة القديرة سهير رمزي ، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، نشب الحريق فجأة وتم معالجة الأمر سريعًا، مشيرة إلى أن كل كان بالمنزل لم يصبه أي مكروه . 

 

وتابعت :" أنا بطمن جمهوري وكل اللي سأل عليا أني بخير أنا وأسرتي ، والحمدلله وقدر الله وماشاء فعل ". 

 

فيديو حريق منزل سهير رمزي 

 

وكانت قد نشرت رمزى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، فيديو لآثار الحريق الذى نشب في منزلها، وعلقت عليه قائلة: "الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل، حريق بالمنزل اليوم صباحا".

 

مسلسل القاتل الذي أحبني 

على الجانب الآخر ، تشارك الفنانة سهير رمزى في مسلسل "القاتل الذى أحبنى" وتجس خلال الأحداث والدة بطل العمل الفنان هانى رمزى، وهى أم متهورة يحدث بينها وبين ابنها عددًا من المواقف الكوميدية التي يحبها الجمهور.

 

 

مسلسل "القاتل الذى أحبه"، وهو تأليف صلاح عربى، وإخراج عمروعابدين، ويشارك في بطولته كل من الفنان هانى رمزى وسهير رمزى وصلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين.

 

آخر أعمال الفنانة سهير رمزي 

يذكر أن آخر أعمال سهير رمزى مسلسل "قصرالعشاق" الذى عرض في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوى، عزت العلايلى، بوسى، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، أحمد وفيق، ميسون أبو أسعد، ريم هلال، فاطمة الكاشف، كلوديا، حسناء سيف الدين، هدى الادريسى، مفيد عاشور وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد صقر.

 

لمزيد من أخبار الفن أضغط هنــــا