رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنات تستعد لحفل" الموسيقى العربية" (صور)

جنات
جنات

تستعد المطربة المغربية جنات ، لإنطلاق حفلها الغنائي غدًا الجمعة على مسرح مسرح النافورة، بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ30، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

 

اقرأ أيضًا.. 

شاهد.. جنات تشارك في تريند الطفولة

 

وتواصل جنات التحضيراتها الخاصة لحفلها ، حيث حاليًا البروفات الخاصة بالحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي.

 

بروفات حفل جنات

 

وقالت جنات في تصريحات صحفية ، أن المهرجان يعد أحد أبرز المحافل الفنية التي تسهم في الارتقاء بمستوى الأغنية، والحفاظ على الموروث الموسيقى، مؤكدة أن دار الأوبرا منحتها فرصة كبيرة في بداية مشوارها.

 

وأشارت جنات ، أن الأوبرا إحدى أهم المؤسسات الثقافية التي تحافظ على تراث الموسيقى، من خلال مهرجاناتها ورسائلها التنويرية.

 

بروفات حفل جنات

 

ومن المقرر أن تقدم جنات خلال الحفل بباقة من أروع أغنياتها القديمة والحديثة منها

"الطفلة البريئة – اللي بيني وبينك – على فكرة – ضمني بعيونك – اسمع كلامي – حب امتلاك – خيط ضعيف – أكتر من سنه – بحبك – مابقتش طيب – منى ليك- قدرت تحب- عشان خاطره- وجيالك"، إلى جانب باقة من أشهر مؤلفات الموسيقى العربية.

 

بروفات حفل جنات

 

ويسبق حفل جنات، فاصلا غنائيا للنجم الفلسطيني الشاب محمد عساف، وفقرة موسيقية لعازف الكمان الفنان الأردني ليث صديق، إلى جانب فقرة غنائية للفنانين ابراهيم راشد وصابرين النجيلي .

 

بروفات حفل جنات \

لمزيد من أخبار الفن أضغط هنــــــــا