رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مارينا

تامر حسني
تامر حسني

 يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفله الصيفي الجديد في الساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات الاحتفاليات الصيفية المقامة هناك.

 

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تهنئ تامر حسني بعيد ميلاده

 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس 19 أغسطس على المسرح الروماني الشهير بمارينا.

يتراوح سعر تذكرة الحفل بين 300 والـ600 جنيهًا، وتم نفاد فئات التذاكر عدا فئة الـ600 جنيه ما زالت متوفرة للبيع عبر الموقع الإلكتروني المخصص لها.

بوستر حفل تامر حسني في مارينا

تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين

يذكر أن تامر قد أحيا مؤخرًا حفلًا كبيرًا في مدينة العملين بالساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الماسة العلمين الغنائي في موسمه الثاني، والذي ضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

 

شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبيه، قدم لهم وصلة غنائية مميزة من أغانيه المفضلة لديهم، منهم"صعبة، ناسيني ليه، افتح قلبك، كفاياك أعذار".

 

إضافة على حفله في مدينة جدة بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات ليالي الصيف المقامة هناك، في إطار عودتها بعد توقفها بسبب ظروف كورونا الاستثنائية.

 

كليب أغنية صعبة لتامر حسني

 

وكان تامر قد طرح حديثًا، كليب أغنية صعبة، الذي سجل أكثر من 53 مليون مشاهدة، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:عبدالرحمن شوقي، والكليب إخراج: تامر حسني.

 

كلمات أغنية صعبة

وتقول كلماتها:"انتي صعبة في حضنك الغرام معدتش يوصفه كلام ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام عنيه تسيطري في نومي عليا انتي صعبة نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك حبك احتلال انساكي شئ محال عايز أعيش وأموت

أسير حلاوتك صعبه صعبه انتي صعبه لا بجد مش مداعبه انتي واخدة قلبي جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة بس عاملة غامضه لمضه لا مينفعش الكلام جده عليكي طله والله تسحر القلوب مشالله انتي صعبه انتي صعبه نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك".

 

إضافةً إلى أغنية "افتح قلبك"، والتي سجلت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، الأغنية كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: وسام عبدالمنعم، وتقول كلماتها "عَيْنِي عَلِيّ الْقَعْدَة أَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش مَعَ نَاسٍ سَالِكِه وَنَاسٌ فاكِه  الضُّحَكَة ياناس ببلاش عَيْنِيٌّ عَلَى الْقَاعِدَةِ لَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش وَأَيَّامُنَا أَهِي قدامنا وَكَّدَه أَو كَدِّه لَازِمٌ تتعاش افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك خَلِّيك بِس معانا ع طُول دَه الصُّحْبَة دِي لَا دُوَلٌ وَلَا دُوَلٌ دَه ملعبنا اسألنا إِحَنًا ازاي بنخلي الْقَعْدَة تَطُول افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك".