رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. ليلة صيفية مميزة لتامر حسني في العلمين

تامر حسني من الحفل
تامر حسني من الحفل

 أحيا الفنان تامر حسني، مساء أمس الأربعاء، حفلا غنائيا ضخما ضمن موسم الحفلات الصيفية 2021 وسط العديد من عوامل الإبهار التي نالت إعجاب الجمهور طوال وجوده علي خشبة المسرح.

اقرأ أيضًا..في أقل من 24 ساعة..تامر حسني يتصدر يوتويب بـ"صعبة"

 

تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين

بدأ الحفل بهبوط تامر للجمهور من أعلى المسرح علي ما يشبه ب "سقالة" مغطاه باليدات وسط أجواء حماسية مصاحبة لأغنية "قولني كلام" والتي زاد من قوتها المؤثرات البصرية والألعاب النارية للفنان أحمد عصام.

كما حرص تامر في بداية حفله علي تحية الجمهور واعرب عن سعادته بتواجده معهم عقب حالة من الغياب وتوقف الحياة وتمني أن لا تعود مرة أخري.

أغاني حفل تامر حسني في العلمين

وانطلق تامر ليقدم المزيد من أغانيه المميزة الشهيرة منها "كل مرة"، وأنا ولا عارف" وأكتر حاجة" و"كفاياك أعذار" .. وغيرها.

وأعلن تامر حسني عن تحدي حب أحد أفراد الجمهور لحبيبته ليصمت الجميع ويستمع لصوت نداء المحب لحبيبته والذي كان مدويا .. ليعلق تامر قائلا: "عايزين

الطاقة دي تستمر علي طول".

ثم قدم تامر أغنية "بحبك" التي قدمها لحلا شيحة في فيلمه الأخير "مش أنا" وهي الأغنية التي أثارت جدلا مؤخرا بسبب اعتراض حلا علي مشاهدها إلي جانب بعض المشاهد التي طالبت بحذفها. كما تخلل حفل تامر تقديمه للعديد من أغانيه الاستعراضية بمشاركة مجموعة من الراقصين.

وفوجئ الجمهور خلال الحفل بظهور تامر حسني وسطهم يشاركهم الغناء والتقاط ال "سيلفي" .

تميز الحفل باتباع الإجراءات الاحترازية قبيل دخول أفراد الجمهور بالإضافة إلى أجواء اللايف العالمية من مسرح ضخم لتامر حسني وإضاءة تامر فوزي ومؤثرات بصرية للفنان أحمد عصام وإضاءة طارق صبري.

اقرأ أيضًا..قبل طرحها.. تفاصيل أغنية تامر حسني الجديدة