رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميرهان حسين تهنىء تامر حسني بعيد ميلاده

ميرهان حسين
ميرهان حسين

هنأت الفنانة ميرهان حسن الفنان تامر حسني، بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا..شاهد.. ميرهان حسين من العرض الخاص لـ"شمسية وأربع كراسي"

 

نشرت ميريهان صورة برفقة تامر حسني، وعلقت عليها، قائلة:"عيد ميلاد سعيد تيمو، أتمنى لك حياة سعيدة مليئة بالنجاح والحب".

 

ميرهان حسن تهنىء تامر حسني بعيد ميلاده

 

مسرحية شمسية وأربع كراسي

يذكر ان ميريهان تشارك حاليًا في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" من بطولة أشرف عبد الباقي، محمد عبدالرحمن، توتا، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، مريهان حسين، ومن تأليف أشرف عبد الباقي.

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي إجتماعي من خلال أسرة مقيمة بإحدى قرى الساحل الشمالي، ويصل إليها طرد غامض يدفعهم للبحث خلفه مما يوقعهم فى الكثير من المواقف الكوميدية.

 

أحدث إصدارات تامر حسني الغنائية

وكان تامر قد طرح حديثًا، كليب أغنية صعبة، الذي سجل أكثر من 53 مليون مشاهدة، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:عبد الرحمن شوقي، والكليب إخراج: تامر حسني.

 

كلمات أغنية صعبة

وتقول كلماتها:"انتي صعبه في حضنك الغرام معدتش يوصفه كلام ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام عنيه تسيطري في نومي عليا انتي صعبة نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك حبك احتلال انساكي شئ محال عايز اعيش واموت اسير حلاوتك  صعبه صعبه انتي صعبه لا بجد مش مداعبه انتي واخدة قلبي جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة

بس عاملة غامضه لمضه لا مينفعش الكلام جده عليكي طله والله تسحر القلوب مشالله انتي صعبه انتي صعبه نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك".

 

إضافةً إلى أغنية "افتح قلبك"، والتي سجلت أكثر من 10 مليون مشاهدة، الأغنية كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: وسام عبدالمنعم، وتقول كلماتها "عَيْنِي عَلِيّ الْقَعْدَة أَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش مَعَ نَاسٍ سَالِكِه وَنَاسٌ فاكِه  الضُّحَكَة ياناس ببلاش عَيْنِيٌّ عَلَى الْقَاعِدَةِ لَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش وَأَيَّامُنَا أَهِي قدامنا وَكَّدَه أَو كَدِّه لَازِمٌ تتعاش افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك خَلِّيك بِس معانا ع طُول دَه الصُّحْبَة دِي لَا دُوَلٌ وَلَا دُوَلٌ دَه ملعبنا اسألنا إِحَنًا ازاي بنخلي الْقَعْدَة تَطُول افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك".

 

اقرأ مزيد من أخبار قسم عربى وعالمى من هنا 

 

اقرا أيضًا..كليب "صعبة" لتامر حسني يتخطى الـ 12 مليون مشاهدة