رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

من شيرين إلى دينا .. الحب في كليبات عمرو دياب لاينقطع

عمرو دياب مع شيرين
عمرو دياب مع شيرين رضا ودينا الشربيني

عقب ٢٠ عامًا من كليب"متخافيش" يطل الهضبة عمرو دياب، بكليل أغنية "أماكن السهر" ، والذي ضم مجموعة من المشاهد الصيفية مع زوجته الفنانة دينا الشربيني في مشاركتها الأولى معه كـ"موديل" في الكليب.

 

لم يكن "أماكن السهر" هو العمل المصور الاول لدياب الذي يظهر فيه زوجته، حيث سبق وظهرت طليقته الفنانة شيرين رضا في كليب أغنية "متخافيش" الذي عرض عام 1990، حيث كانا في بداية حياتهما الزوجية، وتم تصويره في منزل الزوجية الخاص بهما ، وأهدى دياب كلمات الأغنية لشيرين وظهرت معه في بعض لقطات من الكليب بشكل إخراجي مميز.

بالإضافة إلى كليب أغنية "عيني منك"الذي تم عرضه عام 1988، وتميز بمشاهد عفوية للغاية بين دياب وشيرين، الأمر الذي جعله يعيد التجربة للمرة الثانية في كليب "متخافيش"، وحاز العملان على إعجاب متابعيهما آنذاك، حيث كانا أشهر ثنائي في الوسط الفني.


وعاد دياب في هذا العام بفكرة البطولة العائلية في فيديوهاته المصورةهذا الصيف، من خلال "أماكن السهر"، الذي ضم

عدد من المشاهد الرومانسية والشبابية مع دينا في عدد من الأماكن الصيفية في منطقة الساحل الشمالي، حيث غلبت الأجواء الصيفية على ملابس ومشاهد الكليب، مما أعطى له نكهة صيفية مميزة ملائمة للوقت الذي طُرح فيه.


الفيديو هو العمل المصور الثاني لدياب في هذا الصيف، بعد كليب أغنية "يابلدنا ياحلوة"، الذي تم طرحه في عيد الأضحى المبارك، وحصل على أكثر من 30 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وشهد الكليب إبراز الشكل الجمالي لعدد من محافظات مصر، أبرزها "الإسكندرية، الشرقية"، بجانب المناطق السياحية الهامة في القاهرة، من كلمات:تامر حسين، ألحان:عزيز الشافعي، توزيع:طارق مدكور، والكليب من إخراج:طارق العريان.