عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حدث iPhone 13.. ما يمكن توقعه من آبل (فيديو)

iPhone 13
iPhone 13

تستضيف آبل في غضون أيام قليلة فقط، حدثًا نحن جميعًا على يقين من إطلاق iPhone 13 خلاله.

 

تقرير يكشف مواصفات هاتف iPhone 13.. أكثر سمكًا قليلاً والمزيد

 

أرسلت الشركة دعوات في وقت سابق من هذا الأسبوع تحتوي على عبارة California Streaming، والتي دفعت بالطبع الكثير منا في الصناعة إلى التكهن بجنون بما قد تكون المفاجآت في المتجر.

 

البعض يخمن محتوى TV + أو Apple Music الجديد، بينما يخمن الآخرون بث الألعاب أو قد يكون نظام macOS قائمًا على السحابة ممكنًا، ولكن كما هو الحال دائمًا، لدينا بالفعل فكرة جيدة عما يمكن توقعه بفضل المحللين والمتسربين وملفات FCC.

إليك مجموعة مختارة من التسريبات الأكثر مصداقية التي تم تداولها حتى تتمكن من متابعة جميع شائعات iPhone 13 قبل الكلمة الرئيسة في 14 سبتمبر.

 

آيفون 13

آيفون 13
مثلما كان هناك أربعة طرز من iPhone 12 العام الماضي، نتوقع نفس العدد من iPhone 13s الأسبوع المقبل، تم تأكيد ذلك إلى حد كبير من خلال ملف FCC حول تحديثات MagSafe القادمة، والتي لم تذكرها ولكنها أشارت إلى أربعة عناصر هاتف جديد، بالإضافة إلى الجيل الحالي.

 

هذه الأجهزة الأربعة هي على الأرجح iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و Pro Max، وستحافظ Apple تحافظ على هاتف iPhone الصغير.

 

في وقت مبكر من فبراير من هذا العام، انتشرت شائعات أجهزة آيفون الجديدة التي تتميز بشاشات Always On ولم تكتسب زخمًا إلا منذ ذلك الحين، سيسمح ذلك لشركة Apple بالحصول على الوقت باستمرار وتظهر مؤشرات النظام الأخرى على شاشة القفل الخاصة بك.

 

تشير شائعة شائعة أخرى إلى أن أجهزة iPhone التالية ستحتوي على شقوق أصغر، وأن شاشة 120 هرتز قادمة إلى طراز Pro، إذا كان هذا صحيحًا، فستلحق Apple بشركة Samsung، على الرغم من أن Google لم تصل بعد إلى هذا المعدل المرتفع لمعدل التحديث على هواتفها الرئيسية حتى الآن.

 

مع إمكانية العرض دائمًا ومعدلات التحديث الأسرع، قد يكون عمر البطارية مصدر قلق للرائد الجديد، لكن يبدو أن Apple قد تخفف من ذلك باستخدام شاشات LTPO منخفضة الطاقة (أو أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة) وبطاريات أكبر، هناك أيضًا حديث عن

قارئ بصمات الأصابع في الشاشة قادم إلى خط iPhone 13، على الرغم من أن التقارير المتعلقة بذلك أقل اتساقًا. سيكون الأمر غريبًا أيضًا لأن سلسلة iPhone الرئيسة، لم يكن بها مستشعر Touch ID منذ إطلاق iPhone X في عام 2017.

 

Apple Watch SE

Apple Watch SE

بالإضافة إلى الهواتف الجديدة، من المحتمل أيضًا أن نرى ساعات Apple جديدة الأسبوع المقبل، على وجه التحديد، نتوقع أن تكشف الشركة عن Watch Series 7 بحافظات وشاشات أكبر.

 

تشير بعض التقارير إلى أن الأجهزة الجديدة القابلة للارتداء ستوفر أيضًا حوافًا أرق وتصميمًا أكثر انبساطًا وشريحة أسرع ووظائف النطاق العريض للغاية المحدثة، والتي قد تحسن اتصالها بالأبواب والأقفال والأجهزة الأخرى.

 

وفقًا لمصادر مختلفة، لن تكون الميزات المتوقعة مثل مستشعر درجة حرارة الجسم أو جهاز مراقبة نسبة السكر في الدم جاهزة لمشاهدة هذا العام، أولئك الذين ينتظرون متغيرًا قويًا سيضطرون على الأرجح إلى الانتظار حتى عام 2022 على الأقل.

 

AirPods 3

AirPods 3
بالحديث عن الانتظار، سنأتي بعد عامين ونصف تقريبًا منذ أن أطلقت Apple الجيل الثاني من AirPods في عام 2019، وقد استغرقت الشركة نفس القدر من الوقت لتقديم متابعة لسماعات الأذن اللاسلكية الأصلية، على الرغم من، لذلك من المحتمل جدًا أن نرى الجيل القادم يأتي يوم 14 سبتمبر.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

تسريبات تكشف سعر iPhone 13
آبل تطلق برنامج خدمة مجاني لأجهزة iPhone
4 أسباب تمنعك من شراء آيفون في الوقت الحالي