رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوجل تكشف موعد إطلاق هاتف Pixel 5a (المواصفات والسعر)

Pixel 5a
Pixel 5a

قدمت جوجل أول تفاصيل رسمية حول Pixel 6 قبل أيام قليلة فقط، ويبدو أن الشركة تستعد لإصدار Pixel 5a أيضًا، أشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف سيكون Pixel 4a 5G بعد تجديده، وقد ألقى تقرير جديد مزيدًا من الضوء على المواصفات المحتملة.

 

(اقرأ أيضًا) جوجل ترد على مشكلات شاشة Pixel 5

 

يقال إن الجهاز سيحتوي على نفس كاميرا Pixel 5، بالإضافة إلى مقبس سماعة رأس وتصنيف IP67، وفقًا لجون بروسر من Front Page Tech.

 

يشير التقرير إلى أن هاتف Pixel 5a سيستخدم شرائح Qualcomm's Snapdragon 765G 5G ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت.

 

ستكون هناك بطارية 4650 مللي أمبير في الساعة ولكن لا يوجد دعم للشحن اللاسلكي، وفقًا لـ Prosser، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.4 بوصة وخيار لون واحد في الغالب باللون الأسود.

 

إذا استحوذ كل ذلك على اهتمامك، فقد لا تضطر إلى الانتظار طويلاً لوضع يديك على

Pixel 5a، يشير التقرير إلى أن Google ستطلق الجهاز في 26 أغسطس مقابل 450 دولارًا.

 

قالت Google في أبريل إنها لا تزال تصنع Pixel 5a مع 5G، على عكس الشائعات في ذلك الوقت، مضيفة أن الجهاز لن يهبط إلا في الولايات المتحدة واليابان، وأنه سيتم الإعلان عنه بما يتماشى مع وقت طرح هاتف السلسلة العام الماضي.

 

لقد كشفت عن هاتف Pixel 4a في سبتمبر 2020، لذا فإن إعلان أغسطس وتاريخ الإصدار على وشك الانتهاء، من غير الواضح ما إذا كانت Google تخطط لإصدار هاتف غير 5G Pixel 5a.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news