عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وفاة مصرية أمام الكعبة ودفنها بالبقيع.. صور

وفاة سيدة مصرية تدعى
وفاة سيدة مصرية تدعى هبة مصطفى القباني

 "حسن الخاتمة".. كلمتان يتمنى كل إنسان أن تكون نهايته عليهما، إذْ سيطرت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر وفاة سيدة مصرية تدعى هبة مصطفى القباني، أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة في شهر رمضان الكريم.

 

اقرأ أيضًا.. مستثمر بالخارج: المواطن الأمريكي في صدمة من الأسعار ووضع مصر الاقتصادي أفضل

 

 إذْ ذهبت هبة مصطفى القباني، لمناجاة ربها وإرضائه، بأداء مناسكها، فأخذها إلى جواره، وتغمَّدها برحمته، إذْ توفيت ابنة محافظة قنا في الحرم المكي، وصلى عليها ملايين المسلمين المعتمرين في شهر رمضان الكريم، ودفنتْ بالبقيع، أرض الصالحين.

 

 كما خيم الحزن على أهالي مركز قفط بمحافظة قنا، على وفاة ابنتهم "هبة" التي تشتهر بالخلق وحسن العمل، فهى أم لخمسة أبناء توفيت أثناء أدائها مناسك العمرة، إثر نوبة قلبية عن عمر ناهز 52 عامًا.

 

 في حالة حزن وصدمة كتب زوج المعتمرة، وهو طبيب الجراحة بكلية الطب جامعة أسيوط، عبدالمنعم الخطيب، عبر صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي

فيسبوك: "لله ما أخذ ولله ما أعطى، وبقلوب صابرة محتسبة، ودموع مدرارة، أنعي زوجتي أم أولادي، توأم روحي، ورفيقة دربي، زهرة فؤادي، حسنتي في الدنيا، وبسمتي، وقسمتي، وجليستي، وأنيستي".

 

 تابع في عزاء زوجته: "أشهد الله أنها كانت نعم الزوجة الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها، أمي بعد أمي، وأختا لأختي، صوامة قوامة، تلقاني بابتسامة، وتودعني بالدعوات، وعزاؤنا أن روحها صعدت إلى بارئها في الحرم المكي في عمرة، وفي شهر رمضان وهي صائمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى، وألهمنا الصبر والقدرة على تحمل ألم الفراق".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــــــا.