رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد. مصريون في أوروبا يسافرون للترحيب بالسيسي في باريس

وقفة المصريين في
وقفة المصريين في فرنسا للرئيس

نظمت الجالية المصرية في باريس، لليوم الثاني على التوالي وقفة ترحيب وتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي، تزامنًا مع لقاء الرئيسين المصري والفرنسي مانويل ماكرون.

 

وحرص المشاركون في الوقفة على ترديد الهتافات المؤيدة لمصر والرئيس السيسي والأغاني الوطنية، ورفعوا أعلام مصر، وصور الرئيس، معربين عن حبهم لمصر وفرنسا، ومثمنين على عمق العلاقات المصرية الفرنسية والتعاون بين البلدين.

 

كما حرص عدد من أبناء الجالية المصرية بهولندا على التواجد في فرنسا وقطع مسافات كبيرة لكي يستقبلون الرئيس السيسي، معلنيين عن دعهم وتأيديهم له وحبهم الشديد لوطنهم مصر.

 

وأشار رئيس الجالية المصرية بفرنسا، صالح فرهود، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد الالكترونية"، إلى حرص عدد كبير من أبناء الجالية المصرية على المشاركة في الوقفة للتعبير عن دعمهم للرئيس السيسي في الجهود الجبارة التي يقودها من أجل تحقيق التنمية والنهضة في شتى المجالات بوتيرة متسارعة وغير مسبوقة.

 

كما أكد عبدالحميد نقريش، رئيس الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا، وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، على حرص عدد كبير من أبناء الجالية المصرية على المشاركة فى هذه الوقفة للتعبير عن تأيبدهم ودعمهم للرئيس السيسى فى الجهود التى يقودها بهدف تعزيز مكانة الدولة المصرية من أجل تحقيق التنمية والنهضة الشاملة

فى شتى المجالات بشكل سريع وغير مسبوق. 

 
وأكد نقريش، أن سبل التعاون بين البلدين كثيرة ومتنوعة من بينها التعاون الثقافى والتجارى والسياحى والعسكرى،  مؤكدًا أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى فرنسا في ذلك التوقيت مهمة ومميزة خاصة الدور الذي تلعبه علاقة البلدين المتميزة  في حل العديد من الأزمات المطروحة علي الساحة الدولية.

 

والجدير بالذكر أن السنوات الماضية شهدت انجازات غير مسبوقة في إطار العلاقات المصرية الفرنسية تحت قيادة الرئيس السيسي.

 

وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، إلى مطار أورلي بالعاصمة الفرنسية باريس، في زيارة رسمية تلبيةً لدعوة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

 

شاهد الفيديو..

 

 

موضوعات ذات صلة:

 

الاتحاد العام في الخارج: استقبال شعبي حافل من المصريين بفرنسا للترحيب بالرئيس السيسي

بالفيديو.. مظاهرة حب من المصريين للرئيس السيسي أمام مقر إقامته بفندق "ألما مارسو" بباريس