رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حسام حسن: تدريب المصري تكليف من جمهور بورسعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

 تحدث حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري، عن ولايته التدريبية الجديدة مع ممثل بورسعيد، وذلك بعد استلامه المهام الفنية خلفًا لإيهاب جلال.

 

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الفرنسي يكشف حقيقة إصابة كومان بأنفلوانزا الإبل

 

وأقالت إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، إيهاب جلال، بعد خلافات مع جماهير بورسعيد عقب نهاية مباراة المصري والزمالك الأخيرة في الدوري المصري.

وأكد حسام حسن، أن جماهير النادي المصري لها مكانة كبيرة لديه، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني الجديد تم تكليفه بالمهام التدريبية من جماهير بورسعيد.

وأضاف مدرب النادي المصري، أن جهازه الفني دائمًا يتولى قيادة زعيم بورسعيد في ظروف صعبة، لافتًا إلى أنه يحاول الاجتهاد لصناعة الفارق، كما شدد أن هناك رابطًا قويًا بينه وبين الجماهير،  موضحًا: "الكيمياء مع جماهير المصري نحب أن نعمل من خلالها، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجماهير، وبمساعدة الإدارة والجماهير تعود الأمور للأفضل".

وأشاد بمجلس إدارة النادي البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، مؤكدًا أنه لديه طموحات كبيرة تليق بالنادي المصري وجماهيره من أجل استعادة مكانة النادي المصري.

وأشار حسن إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد

انتعاشة كبيرة على مستوى النتائج والأداء للمصري، بمساندة مجلس الإدارة والجماهير.

 وتطرق في حديثه عن الإصابات بصفوف المصري، حيث أكد أن هناك عددًا كبيرًا من الإصابات بصفوف الفريق، متمنيًا ألا تتفاهم قبل يناير المقبل، لافتًا إلى أنه قام بتدريب 14 لاعبًا فقط من لاعبي الفريق بسبب كثرة الإصابات.

 وفي نهاية حديثه وجه حسام حسن رسالة إلى لاعبي المصري، بأن النادي البورسعيدي من أهم الأندية في مصر، وحاله كحال الزمالك والأهلي، وذلك يرجع لحب وعشق جماهير بورسعيد لكرة القدم.

 ويستعد المصري تحت قيادة حسام حسن لمواجهة حرس الحدود، عصر اليوم الجمعة، في إطار الجولة السابعة من الدوري الممتاز، ويحتل المصري المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات وهزيمتين.