رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

الأرجنتين وفرنسا
الأرجنتين وفرنسا

حقق المنتخب الفرنسي الفوز على نظيره المغربي بهدفين دون رد في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد البيت ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

سجل أهداف المنتخب الفرنسي في المباراة ثيو هيرنانديز في الدقيقة الخامسة و راندال كولو مواني في الدقيقة 79، بينما حاول منتخب المغرب الوصول لشباك الديوك الفرنسية في أكثر من فرصة ولكنه فشل.

 

وجاء هدف النجم ثيو هيرنانديز الذي تقدم به منتخب فرنسا على المغرب بعد 4 دقيقة و39 ثانية من انطلاق صافرة بدء المباراة ويعد هو أسرع هدف يسجل في نصف نهائي كأس العالم منذ مونديال 1958.

 

وكان منتخب المغرب قد تأهل إلى المربع الذهبي بعد الفوز على البرتغال في الدور ربع النهائي، بينما تأهل منتخب فرنسا على حساب

إنجلترا بعد التغلب عليها بهدفين لهدف في دور الـ8 من المونديال.

 

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم:

وضرب منتخب فرنسا موعدًا مع نظيره الأرجنتيني في نهائي كأس العالم بعدما حققت الديوك الفوز على المغرب وحقق راقصو التانجو الفوز على كرواتيا في المباراة التي جمعتهما أمس.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي يوم الأحد المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب استاد لوسيل، حيث ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة، السابعة بتوقيت أبوظبي.