رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح: المنافسة شرسة في مجموعة القاهرة ونسعى للفوز في كل المباريات

محمد صلاح
محمد صلاح

أبدى محمد صلاح المدير الفني للسكة الحديد عدم رضاه عن تعادل فريقه اليوم" الأربعاء" أمام  كهربا الإسماعيلية بهدف لكل منهما  في الجولة الرابعة  لدوري القسم الثاني "مجموعة القاهرة".

اقرأ أيضا- محمد صلاح يكشف عن الطريقة والمركز المفضل له ورؤيته لـ"كلوب"

 وقال صلاح كنا الأقرب للفوز وأهدرلاعبونا عدة فرص سهلة أمام المرمى مشيرًا إلى صعوبة تحديد الفريق الصاعد من المجموعة للدوري الممتاز، ونرفع دائما شعار الفوز في كل مباراة.

 وأضاف: نحاول تصحيح الأخطاء أول بأول والأداء يتحسن من مباراة لأخرى ونأمل في  الوصول للفورمة الفنية والذهنية مع استمرار تتابع المباريات وملازمة التوفيق لنا باعتبار أن التوفيق جزء مهم في  منظومة كرة القدم رغم أنه لايأتي إلا لمن يسحقه ويبذل الجهد والعرق.

 وأكمل المدير الفني للسكة الحديد قائلا : المنافسة شرسة هذا  الموسم لوجود رغبة الصعود بين عدد كبير من الفرق منهم القناة والاتصالات والسكة الحديد وإيسترن كومباني.

وكانت مباراة السكة الحديد وكهربا الاسماعيلية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة

التي جمعتهما ضمت الجولة الرابعة من دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة.

وتقدم الكهربا افي اول عشر دقائق من عمر المباراة، وتعادل أحمد شرويدة للسكه في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة توقف طويل بسبب انسحاب فريق كهربا الإسماعيلية، ولكن عاد الفريق مرة أخري لاستكمال المباراة بشكل طبيبعي وبهذا التعادل رفع السكة الحديد رصيده للنقطة الـ5، بينما حصد كهربا الاسماعيليه أول نقطة في الدوري.

كان السكة الحديد حقق الفوز في أول مباراة على مستقبل سبورت بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل في المباراة الثانية أمام العبور سلبيًا، وخسر في المباراة الثالثة أمام إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف وحيد.

 لمزيد- اضغط هنا.