رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بن شرقي يتواصل مع الزمالك للعودة في يناير

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق

 يقدم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي والزمالك السابق مستويات هزيلة مع فريقه الحالي، حيث لم يستطع اللاعب إثبات نفسه خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضًا.. كأس العالم بنكهة عربية.. قطر تجني الثمار مبكرًا

 

 وشنت جماهير الجزيرة الإماراتي هجومًا عنيفًا على اللاعب، بعد المستويات السيئة التي قدمها منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي، فلم يستطع المغربي تسجيل أي أهداف، بالإضافة إلى عدم تقديمه تمريرات مفتاحية.

 

 ويرغب الأسد المغربي في العودة مرة أخرى للزمالك، حيث كانت تجربته مع الفارس الأبيض مميزة وحافلة بالمستويات الكبيرة، التي خطف بها قلوب عشاق قلعة ميت عقبة.

 

وكشفت تقارير صحفية أن بن شرقي تواصل مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل معرفة رأيه حول قراره بالعودة للفريق مرة أخرى في يناير.

 

وأشارت التقارير إلىأن مجلس الإدارة تحدث مع بن شرقي قبل الرحيل للدوري الإماراتي بالبقاء مع الزمالك، وحال رحل عن الفريق ولم يتأقلم مع فريقه الجديد فإن باب القلعة البيضاء مفتوح له.

 

 في سياق متصل كتب أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:" بن شرقي احتمال كبير نشوفه تاني في مصر".

       

       
       
       
 

أرقام مزهلة لبن شرقي مع الزمالك

أشرف بن شرقي

لعب النجم المغربي أشرف بن شرقي 107 مباريات بقميص نادي الزمالك منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء في عام 2019، أحرز خلالها 41 هدفًا، وصنع 28 أخرى.

 

كما فاز أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بلقب الدوري المصري مرة، وكأس مصر مرتين، والسوبر الأفريقي مرة، والسوبر المصري مرة".

 

 وكان بن شرقي رفض عددًا من العروض القوية من أندية الدوري المصري، على رأسهم الأهلي، وذلك عقب رحيله عن الزمالك، ليؤكد بأنه لن يلعب في مصر إلا للزمالك.

 

 جدير بالذكر أن عقد أشرف بن شرقي مع نادي الجزيرة الإماراتي يمتد حتى في 30 يونيو من عام 2024، فيما تبلغ القيمة التسويقية 3 ملايين يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا