رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواجهات مثيرة.. الزمالك أمام المحلة وبيراميدز يصطدم بالأهلي

الأهلي والزمالك وبيراميدز
الأهلي والزمالك وبيراميدز

يترقب عشاق كرة القدم المصرية اليوم مباراتين من العيار الثقيل، إذ يلتقي غزل المحلة بالزمالك في تمام السادسة والنصف مساءًا، والتي يشهدها ستاد الطواحين بالمحلة الكبري، فيما يواجه فيوتشر نظيره الإسماعيلي في السادسة والنصف، بينما يستضيف بيراميدز خصم عنيد وصعب الأهلي في التاسعة على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضا.. عبدالله السعيد "بين نارين".. والزمالك يبحث ضمه  

                 

الزمالك يبحث تأمين الصدارة على ملعب الطواحين المرعب

يبحث الزمالك تحقيق الفوز أمام غزل المحلة في مباراة اليوم، وذلك من أجل مواصلة الانتصارات خلال المباريات الماضية، إذ استطاع الفارس الأبيض تحقيق انتصار صعب وثمين في المباراة الماضية على المقاولون العرب بهدف نظيف، ليستمر في تصدر جدول مسابقة الدوري العام المصري برصيد 54 نقطة.

 

واستقبلت جماهير الفارس الأبيض الفريق فور وصوله لفندق الإقامة بكفر الشيخ استقبال حافل، والتي طالبت اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز للاستمرار في تصدر الدوري، فيما كانت هتافات " أهم أهم أهم أبطال الدوري أهم" من قبل عشاق الأبيض تسيطر على المشهد.

 

ويخشي قطاع كبير من الجماهير الزمالكاوية من صعوبة اللعب على ملعب غزل المحلة، خصوصا أن الفريق فقد نقطتين هامتين الموسم الماضي، بعد التعادل 1/1.

 

فيوتشر يسعى لمداوة جراحه امام الإسماعيلى المنتشي

يستضيف فريق فيوتشر، فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، الإسماعيلى باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مختلفة، إذ سقط فيوتشر برباعية نظيفة أمام الأهلي في الجولة الماضية، بينما خطف الإسماعيلي فوزاً مهماً على سموحة بهدف نظيف فى نفس الجولة، ويبحث كلا الفريقين عن الفوز الأول تاريخيا، إذ انتهت مباراة الدور الأول التى جمعت الثنائي بالتعادل السلبي.

 

الأهلي وبيراميدز.. مواجهة التفكير في ملاحقة الزمالك

ينتظر عشاق الأهلي مباراة مثيرة اليوم أمام بيراميدز، والذي يبحث عن الفوز للسعي نحو تصدر المسابقة، خصوصًا أن الفريق السماوي حقق تعادل مثير أمام طلائع الجيش بالجولة الـ24 الماضية، بعدما كان متأخر 2/0، ليعود في الوقت القاتل من

المباراغة ويدرك التعادل.

 

فيما يبحث ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي استغلال الحالة المعنوية للاعبيه، بعد الفوز الكبير الذي حققه أمام فيوتشر 4/0، وسط مستوي فني وبدني عالي من لاعبي المارد الأحمر، ليصالحوا الجماهير الحمراء، بعد التعثر أمام سموحة بالهزيمة 3/2، والتعادل بدون أهداف أمام الجونة في الجولتين ال22،23.

 

يذكر أن آخر مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، سجل ثنائية المارد الأحمر محمد شريف وحسام حسن، وسجل هدف بيراميدز رمضان صبحى من ركلة جزاء.

 

ترتيب الدوري العام المصري

يتصدر الزمالك مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بـ50 نقطة، جمعهم من 24 مباراة أيضا، بينما يحل الأهلي ثالث ترتيب جدول المسابقة برصيد 48 نقطة، لكن لديه مباراتين مؤجلتين، إذ لعب 22 مباراة.

ليصبح جدول ترتيب المسابقة كالآتي:

 

1- الزمالك 54 نقطة.

 

2- بيراميدز 50 نقطة.

 

3- الأهلي 48 نقطة.

 

4- فيوتشر 39 نقطة.

 

5- سموحة 39 نقطة.

 

6- طلائع الجيش 37 نقطة.

 

7- البنك الأهلي 34 نقطة.

 

8- فاركو 31 نقطة.

 

9- سيراميكا كليوباترا 29 نقطة.

 

10- الاتحاد السكندري 28 نقطة.

 

11- إنبي 27 نقطة.

 

12- المصري البورسعيدي 27 نقطة.

 

13- غزل المحلة 26 نقطة.

 

14- الإسماعيلي 23 نقطة.

 

15- الجونة 23 نقطة.

 

16- المقاولون العرب 20 نقطة.

 

17- إيسترن كومباني 19 نقطة.

 

18- مصر للمقاصة 14 نقطة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة ..اضغط هنا