رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبد الله السعيد "بين نارين".. والزمالك يبحث ضمه

عبد الله السعيد وشيكابالا
عبد الله السعيد وشيكابالا

سيطرت حالة من القلق على لاعب وسط بيراميدز الحالي والأهلي السابق عبد الله السعيد، بعدما حصلت إدارة المارد الأحمر على حكم بإلزام صاحب الـ37 عام بدفع 2 مليون دولار من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، عقب إخلال اللاعب بالبند المتواجد في العقد الثلاثي مع أهلي جدة السعودي والأهلي، والذي يقضي على عدم عودته للدوري المصري إلا من خلال القلعة الحمراء، وحال خرق هذا الشرط يدفع السعيد 2 مليون دولار.

 

إقرأ أيضا.. قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

 

بيراميدز يساند عبد الله السعيد أمام الأهلي

عبد الله السعيد

أكد هاني سعـيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز مساندة مسؤولي النادي السماوي لقائد الفريق عبدالله السـعيد في أزمته القضائية مع النادي الأهلي.

                          

وذكر المدير الرياضي لبيراميدز في تصريحات بمؤتمر صحفي عقده النادي بالأمس: "عبـدالله السـعيد قضيته مازال الحكم فيها غير نهائي ،ونحن قدمنا طعن على الحكم للمحكمة الرياضية الدولية".

 

وأضاف ســعيد: "الحكم في هذه القضية يعتبر غير قانوني ، ومازالت القضية مستمرة ولم تنتهي بعد ، ونحن بجانب اللاعب إلى النهاية".

 

واختتم هاني سعيد تصريحاته قائلًا: "نحن مسؤولي النادي داعمين دائماً لـ عبدالله السعيد وخاصة في هذه القضية إلى النهاية وموقف اللاعب جيد وسليم، وسيكون لنا حديث آخر بعد الحكم النهائي".

 

الزمالك يبحث ضم السعيد

عبد الله السعيد وتوقيعه للزمالك

ويبحث مسؤلو الزمالك برئاسة مرتضي منصور ضم عبد الله السعيد خلال فترة الانتقالات القادمة، وذلك بعدما تمسك اللاعب خلال السنوات القليلة الماضية بالانتقال للقلعة البيضاء، بعدما وقع على عقود انتقاله لميت عقبة قبل أن يتدخل الرئيس الشرفي للأهلي المستشار السعودي تركي اَل الشيخ، عقب اقناعه رئيس القلعة البيضاء بالتفريط في عقود اللاعب نظير دعم

الفارس الأبيض بصفقات قوية، على رأسها التعاقد مع المدرب المخضرم كريستيان جروس، وفرجاني ساسي.

 

وأبدي المدير الفني للزمالك مانويل جيسوالدو فيريرا ترحيبه بضم السعيد، بعد المستويات القوية التي يقدمها مع بيراميدز، على الرغم من تقدمه في العمر، لكن المدرب البرتغالي يرى أن اللاعب بمقدوره إفادة الفريق فنياً خلال الموسم القادم.

 

عبد الله السعيد "بين نارين"..الرحيل للزمالك أو الاستمرار في بيراميدز

تكريم عبد الله السعيد مع بيراميدز

كشفت تقارير صحفية داخل بيراميدز أن عبد الله السعيد تفاجيء من موقف بيراميدز تجاه قضيته مع الأهلي، والدعم الكبير الذي قدمته إدارة السماوي له خلال المؤتمر الصحفي بالأمس، ليبدأ اللاعب في التفكير حول الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت التقارير أن السعيد ما زال يحلم بإرتداء القميص الأبيض، وذلك بعد المحاولات الكثيرة من جانب إدارات الزمالك المختلفة بضم لاعب الوسط.

 

وأوضحت التقارير أن عبد الله السعيد "بين نارين" بسبب الدعم الذي قدمه بيراميدز بالأمس، وذلك بعد أن كان اللاعب ينوي الرحيل خلال فترة الانتقالات القادمة للزمالك ليُعيد التفكير بشأن قرار رحيله عن قلعة السماوي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة ..اضغط هنا