رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الوداد المغربي: نرفض التعليق على بيان الأهلي ونحترم قرارات الكاف

الوداد البيضاوي المغربي
الوداد البيضاوي المغربي

أكد نادي الوداد البيضاوي المغربي، بأنه يحترم جميع القرارات التي ستصدر من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن الملعب الذي سيستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

أضاف مصدر مسؤول داخل نادي الوداد في تصريحاته لـ"الوفد"، بأن النادي المغربي لا يفضل التعليق على بيان النادي الأهلي بعد مطالبته أن يكون النهائي على ملعب محايد، وعدم إستضافة النهائي بأي دولة من الأندية المتواجدة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد بأن النادي المغربي ليس طرفا في الأمر، ولكنه سيحترم جميع قرارات الكاف في حال التصويت على استضافة ملعب مـحمد الخامس أو غيره لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتابع، بأن النادي واثق من تحقيقه للقب الأفريقي في كل الأحوال، لما يقدمه الوداد من مستويات رائعة هذا الموسم، ويعد الأفضل قاريا في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

 

وأضاف بأن نادي الوداد المغربي لم يصله أي خطاب رسمي بعد من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن ملعب نهائي دوري الأبطال.

 

ويقترب ملعب محمد الخامس، بالمغرب من استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد منافسة قوية مع السنغال، لكن جاء التصويت لصالح المغرب.

 

في نفس السابق صرح سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي في تصريحات للصحافة المغربية بأن النادي لا يهمه ما يثار حول رفض البعض لاستضافة المغرب للنهائي الأفريقي في أي شيء، مضيفًا:" لابد أن أشكر

بداية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها فوزي لقجع، الذين رشحوا ملعب محمد الخامس لاحتضان النهائي،حيث تنافس مع السنغال، كمرشحين وحيدين، و التصويت لمصلحة المغرب بفارق كبير من الأصوات".

وتابع:" وقتها لم تكن الأندية المغربية تعرف أين يمكن أن تصل، كنادي الوداد لسنا معنيين بأي نقاش، ما نعرفه هو أن المكتب التنفيذي للكاف حسم التصويت ب16 صوتا مقابل 3 ، وما نعرفه كذلك هو أن على رئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتسيبي أن يطبق القانون ويمنح الدار البيضاء حقها الذي حصلت عليه بالديمقراطية".

وواصل:" من حق من يرى أنه متضرر أن يصدر البلاغات، أما نحن فلسنا طرف في الموضوع، وتركيزنا حاليا منصب على مباراة الإياب أمام بيترو أتلتيكو".

وكان الأهلي فاز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما فاز الوداد البيضاوي خارج الديار على بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة ٣-١.