رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الليلة.. سموحة يسعى للحفاظ على البقاء بالمربع الذهبي أمام فاركو بالدورى

سموحة وفاركو
سموحة وفاركو

 يحل فريق سموحة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدورى المصري.

 

(اقرأ أيضًا).. الليلة.. مصر المقاصة يستضيف فيوتشر بالدوري

 

موعد مباراة سموحة وفاركو:

 من المقرر أن تبدأ مباراة سموحة وفاركو في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.


 يدخل سموحة المباراة وهو يطمح فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بعدما استعاد توازنه بالجولة الماضية بالفوز على المقاصة بعدما كان خسر قبلها مرتين على الترتيب من فيوتشر والجونة ليبدأ أحمد سامى، المدير الفنى للفريق فى تصحيح أوضاعه لمواصلة النتائج المميزة للفريق هذا الموسم.


 فى المقابل يعيش فريق فاركو الصاعد حديثًا لدورى الأضواء والشهرة أفضل فتراته مع نونو ألميدا المدير الفني البرتغالي، حيث لم يخسر

الفريق فى آخر 5 مباريات محققًا 4 انتصارات وتعادل وحيد.

 

 ويحتل سموحة المركز الرابع فى جدول الدورى برصيد 26 نقطة من 15 مباراة، جمعها من الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلوا 17 هدفًا.

 

 بينما يحتل فاركو المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز فى 6 مواجهات وتلقى 6 هزائم وحقق أربعة تعادلات وسجل لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفًا.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"