رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة نيوكاسل

ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، منذ قليل إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا قبل انطلاق المواجهة القوية أمام نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات الدوري الانجليزي.

اقرأ أيضا.. قرعة نارية بدورى الأمم الأوربية 2022 .. بينها "مجموعة الموت"

ويستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب أنفيلد معقل الريدز في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الانجليزي. 

وأوضح ليفربول في بيانه الرسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي أن الثلاثي من فيرجيل فان دايك وفابينيو وكورتيس جونز، تأكد إصابتهم بفيروس كورونا، لافتًا أنهم خضعوا للعزل المنزلي وفقا لبروتوكول الحد من تفشي فيروس كورونا.

وأشار نادي ليفربول أن جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالريدز خضعت لفحص فيروس كورونا في الساعات الماضية للتأكد من عدم تفشي الفيروس بين صفوف اللاعبين.

وطالب ليفربول في بيانه، ضرورة حرض جماهير الريدز التي ستحضر المباراة باتباع متطلبات وبروتوكولات الدخول

الجديدة المعمول بها لحماية السلامة العامة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 37 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق 4 نقاط، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر قبل الأخير، في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط.

وأعلن يورجن كلوب تشكيل ليفربول أمام نيوكاسل، حيث يتكون تشكيل الريدز من العناصر التالية، حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، كوناتي، روبيرتسون، خط الوسط: تشامبرلين، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون، خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني. 

لمزيد من الاخبار اضغط هنا