رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصطفى فتحي بعد هزيمة مصرأمام تونس: أنا أسف

مصطفي فتحي لاعب منتخب
مصطفي فتحي لاعب منتخب مصر

إعتذر مصطفي فتحي للجماهير المصرية عقب هزيمة منتخب مصر أمام نظيره تونس، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العرب.

 

( إقرأ أيضاً).. كهربا يدعم السولية بعد هدف هزيمة مصر أمام تونس

 

ونشر مصطفي فتحي منشوراً عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً: " أنا أسف ، الحمد لله علي كل شئ".

مصطفي فتحي

يذكر أن تسبب مصطفي فتحي في ركله حرة مباشره من علي حدود منطقة الجزاء، والتي جاء منها الهدف الذي سجله عمرو السولية في مرميفريقه بهدف عكسي في الدقيقة 95، بالوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

 

كما أهدر مصطفي فتحي فرصة محققة لإحراز هدف بعدما تدخل معه مروان حمدي في كره داخل منطقه جزاء تونس، مما جعل مصطفي فتحي يركل الكرة بقوة، لتعتلي المرمي.

 

وانتهت مباراة مصر تونس، بفوز الأخير علي الفراعنة بهدف قاتل بعد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، والذي كان من المقرر له أن يكون ثلاث

دقائق حسب ما أعلن عنه حكم المباراة.

 

وتأهل منتخب تونس إلى نهائي بطولة كأس العرب، بعد الفوز على مصر بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد 974، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر، في الفترة 30 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري.

 

 

جاء هدف تونس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد انتهاء الوقت الأصلي الـ90 دقيقة، وانتهاء الوقت الإضافي المحتسب 3 دقائق، ليأتي الهدف في الدقيقة 95 عن طريق عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "