رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النقاز على اعتاب فاركو والمصري يدخل في الصورة بعد تأييد "كاس" حكم منع الزمالك من القيد موسمين

حمدي النقاز
حمدي النقاز

أيدت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، العقوبة الصادرة ضد نادي الزمالك بحرمانه من القيد لفترتين متتاليتين بعد رفض الطعن المقدم من مجلس إدارة النادي لإلغاء العقوبة أو تخفيضها لفترة قيد واحدة فقط.

إقرأ أيضًا.. كارتيرون: قرار منع الزمالك من القيد صفحة يجب إغلاقها والنظر للأمام

وتأكد بهذا القرار عدم قدرة الزمالك على قيد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها خلال موسم الانتقالات الصيفية والتي ضمت كل من "محمود شبانة ، عمر كمال عبد الواحد والتونسي حمدي النقاز".

حمدي النقاز لاعب الزمالك

مصير مجهول لثلاثي الزمالك

 وينتظر ثلاثي الزمالك مصيرا مجهولا بعد هذا القرار خاصة وان إيقاف القيد لموسمين وليس موسم واحد وهو ما يجعل فكرة الإعارة امرا صعبًا لمدة موسمين خاصة وان اللاعب لن يكون مقيدا بالزمالك من الأساس حتى يتمكن من إعارته .

النقاز على اعتاب فاركو

وارتبط أسم حمدي القاز أحد صفقات الزمالك في الموسم الجديد والذي وقع على عقد لمدة 3 مواسم مع القلعة البيضاء ، بالانتقال إلى نادي بيراميدز، ولكن يبدو أن المفاوضات تعثرت بسبب عدم رغبة الزمالك في ابرام صفقة تبادلية .

ليقترب حمدي النقاز بشدة من الانتقال إلى نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز ، وهو الأقرب في الوقت

الذي تناولت تقارير اقتراب النقاز من النادي المصري البورسعيدي .

أصل أزمة الزمالك

كان حسام أشرف لاعب خط الوسط بنادي الزمالك ، قد تسبب في توقيع غرامة مالية على الفريق خلال وقت سابق، من قبل المحكمة الرياضية الدولية، وإيقاف النادي عن قيد لاعبين جدد بقائمة النادي بسبب توقيع اللاعب عقدًا مع الزمالك في فبراير 2020، في الوقت ذاته وقع عقد انضمام لصالح اكاديمية بالكاميرون علي امل تسويقه بأحد الفرق البرتغاليه الكبري، مما تسبب في توقيع غرامه مالية على الزمالك تبلغ قيمتها 200 ألف دولار، وإيقافه عن قيد لاعبين جدد، بعد تقديم الجانب الكاميروني شكوى إلى الاتحاد الدولي للعبة بتفاصيل الواقعة وعدم التزام الزمالك بالإجراءات القانونية في التعاقد مع اللاعب.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا