عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لمستخدمي تيليجرام.. 4 أسباب لتحديث تطبيق Telegram

تيليجرام Telegram
تيليجرام Telegram

 أطلق تطبيق المراسلة الفورية Telegram Messenger العديد من الميزات الجديدة. يجلب التحديث الأخير للتطبيق ثلاث ميزات جديدة وبعض الإصلاحات الكبيرة. يقول Telegram في منشور مدونة: "تهدف التحديثات إلى تحسين تجربة المستخدم ومنحهم المزيد من الخيارات للتعبير عن أنفسهم على النظام الأساسي". 

 

ميزات تيليجرام Telegram 


ملصق فيديو
تقدم الملصقات الجديدة التي قدمتها Telegram دعمًا لتحويل الملصقات من مقاطع الفيديو. باستخدام ميزة تيليجرام هذه، لا يحتاج المستخدمون إلى برامج متخصصة لإنشاء حزمتهم الخاصة أو إضافة مجموعات جديدة من صنع الآخرين. يمكن للمطورين استخدام واجهة برمجة تطبيقات استيراد الملصقات لإنشاء تطبيقات لإنشاء واستيراد الملصقات إلى Telegram.


ردود الفعل الجديدة والرموز التعبيرية التفاعلية
قام Telegram بتحسين ردود الفعل من خلال منحهم شكل الرسوم المتحركة. أيضًا، تتم الآن مزامنة الرموز التعبيرية التفاعلية، وسيرى المستلمون الرسوم المتحركة في الوقت الفعلي. أضاف التحديث خمسة ردود أفعال جديدة يمكن الوصول إليها عبر تأثير ملء الشاشة.


خيارات تنقل جديدة للدردشات
يمكن لمستخدمي Telegram الآن الضغط على زر "رجوع" للعودة إلى دردشة معينة. أيضًا ، يمكن للمستخدمين التنقل

بسهولة عبر الدردشات من خلال فتح الدردشات من الرسائل المعاد توجيهها والروابط وأسماء المستخدمين والملفات الشخصية وما إلى ذلك.

 

إصلاحات الأخطاء لمكالمات الفيديو
يدعي التحديث الجديد أيضًا أنه يقدم جودة مكالمات محسّنة ، ودعمًا إضافيًا للترجمة إلى صفحات العرض الفوري (والسير على Apple iOS)، وخيار إرسال رسائل صامتة من قائمة المشاركة. تلقى إصدار Apple iOS أيضًا رسومًا متحركة جديدة يمكن استكشافها من خلال النقر على الرموز في شريط علامات التبويب.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

كيفية حذف جميع رسائل تيليجرام تلقائيًا
ما هو مؤقت التدمير الذاتي في Telegram
Telegram يضيف ميزة جديدة لمواجهة واتساب

كيفية نقل محادثات واتساب إلى تيليجرام (خطوة بخطوة بالصور)