رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كيفية حذف جميع رسائل تيليجرام تلقائيًا

تكنولوجيا

السبت, 27 فبراير 2021 12:18
كيفية حذف جميع رسائل تيليجرام تلقائيًا حذف جميع رسائل تيليجرام تلقائيًا

كتبت - منة الله جمال:

يعد تعيين رسائلك على "الحذف التلقائي" أمرًا رائعًا، لأنه يقتل عصفورين بحجر واحد، لن يتم انسداد تطبيقاتك المختلفة وشبكاتك الاجتماعية بالمحادثات التي لم تعد مهمة، ولن تقلق بشأن مخاوف الخصوصية التي تأتي مع ترك رسائلك إلى الأبد، أحب بشكل خاص أسلوب تيليجرام Telegram الجديد للحذف التلقائي للرسائل القديمة، يمكن للتطبيق الآن حذف المحادثات بالكامل تلقائيًا لكلا الطرفين.

 

حوار التيليجرام.. تحديث قديم على Telegram ينتهك الخصوصية كيف تتخلص منه

 

كيفية حذف جميع رسائل تيليجرام تلقائيًا

 

لبدء استخدام هذه الميزة المفيدة دائمًا، تأكد من أنك قمت بالتحديث إلى أحدث إصدار من Telegram لنظام Android أو iOS، ثم قم بتشغيل التطبيق وقم بإجراء محادثة، على نظام التشغيل Android، انقر على رمز النقاط الثلاث، وحدد "محو السجل"، واختر المدة.

 

تيليجرام يتيح مكالمات الفيديو الفردية مباشرة على Android و iOS

 

على نظام iOS، اضغط لفترة طويلة على أي رسالة داخل الدردشة الجماعية، سترى خيار "تحديد" تلك الرسالة، اضغط عليه، ثم اضغط على "محو الدردشة" في الزاوية العلوية اليسرى، ستحصل بعد ذلك على هذه المطالبة،

غير معرف.
Telegram
انقر فوق "تمكين الحذف التلقائي"، وستتمكن من تحديد ما إذا كانت الرسائل في الدردشة ستختفي لجميع الأعضاء بعد يوم أو أسبوع.

Telegram
مهما كان اختيارك، على أي نظام أساسي، ستقوم الدردشة الجماعية بإبلاغ الجميع تلقائيًا أنه سيتم الآن حذف الرسائل تلقائيًا، كن مستعدًا لهجمة الردود اللاحقة.

الدردشة الجماعية
كيفية إنشاء روابط دعوة Telegram محدودة بوقت

 

عند الحديث عن الخصوصية، يضيف تحديث Telegram أيضًا دعوات جديدة

منتهية الصلاحية في هذا المزيج، تعني هذه الميزة أنه يمكنك إرسال دعوات إلى مجموعاتك وقنواتك المختلفة دون القلق بشأن تلك الروابط التي تمنح أي شخص يجدها إمكانية الوصول إلى محادثاتك إلى الأبد.

 

للبدء (على نظام iOS، على الأقل)، اسحب مجموعة أو قناة، وانقر فوق الرمز الخاص بها في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم انقر فوق إضافة أعضاء، اضغط على Invite to Group via Link، ثم اضغط على Manage Invite Links، اضغط على إنشاء رابط جديد، وستتمكن بعد ذلك من تحديد عدد المرات التي يستخدم فيها الأشخاص هذا الرابط بفترة زمنية (ساعة واحدة إلى أسبوع واحد) أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو عدد المستخدمين (والاستخدامات).

على الرغم من أنني أحب أن تأتي الميزة مع خيار طرد الأشخاص بعد فترة معينة من عدم النشاط (نوعًا ما مثل الدعوات المؤقتة من Discord إلى الخوادم)  فإن تحديثات Telegram لا تزال توفر وسائل مستخدمة بشكل لا يصدق لإدارة محادثاتك الممتدة.

أهم الاخبار