رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Telegram يضيف ميزة جديدة لمواجهة واتساب

تيليجرام Telegram
تيليجرام Telegram

مع أحدث إصدار من Telegram's iOS و Android وتطبيقات سطح المكتب، يمكن لمستخدمي تطبيق المراسلة المشفر تيليجرام تحويل محادثاتهم الصوتية الجماعية إلى مكالمات جماعية عبر الفيديو.


(اقرأ أيضًا) كيفية حذف جميع رسائل تيليجرام تلقائيًا
 

يتمتع المستخدمون بخيار تثبيت تغذية الفيديو لشخص ما على الشاشة حتى يظلوا في المقدمة والوسط حتى عندما ينضم المشاركون الجدد إلى المكالمة.

 

حوار التيليجرام.. تحديث قديم على Telegram ينتهك الخصوصية كيف تتخلص منه

 

إتاحة مكالمات الفيديو الجماعية على تيليجرام

 

مما لا يثير الدهشة، يمكن للمستخدمين مشاركة شاشتك إذا كانوا بحاجة إلى تقديم عرض تقديمي أو يريدون إظهار شيء ما، أفاد موقع Engadget أن المستخدمين لديهم خيار مشاركة كل من موجز الكاميرا والشاشة في نفس الوقت.


مع هذا الإصدار، تقتصر مكالمات الفيديو الجماعية على أول 30 شخصًا ينضمون إلى محادثة صوتية، ولكن هذا رقم قالت Telegram إنه سيزداد قريبًا لأنه يوسع الدردشات الصوتية لدعم الأحداث الحية والميزات الجديدة الأخرى.


يمكن للمستخدمين المشاركة في مكالمات الفيديو الجماعية على الهاتف، وكذلك على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.


في وقت سابق، أصدر الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام Pavel Durov الإعلان عبر رسالة نُشرت على قناته الرسمية Telegram حيث كتب "سنضيف بُعدًا للفيديو إلى محادثاتنا الصوتية في مايو، مما يجعل Telegram منصة قوية لمكالمات الفيديو الجماعية".


في منشور مدونة في أبريل 2020، للاحتفال بمرور 400 مليون مستخدم، كتب أن الإغلاق العالمي سلط الضوء على الحاجة إلى أداة اتصال فيديو موثوقة - واستمر في وصف مكالمات الفيديو في عام 2020 مثل الرسائل في 2013.


ومع ذلك، فقد أكد أيضًا على أهمية الأمان لمكالمات الفيديو الجماعية - وربما يكون هذا هو سبب التأخير، وقالت الشركة إنها وصلت إلى 400 مليون مستخدم نشط شهريًا في أبريل 2020، ارتفاعًا من 200 مليون في 2018.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news