عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحميل تطبيق تليجرام Telegram اخر إصدار للهاتف والكومبيوتر مجانا

بوابة الوفد الإلكترونية

تحميل تطبيق تيليجرام Telegram برابط مباشر للمحادثات والدردشة بين الأصدقاء حيث انه التطبيق الاول على العالم للشات كما أنه يعد مثل تطبيق واتساب تماما لكنه مميز عن واتساب فى عدة اشياء سوف نقوم بشرحها لكم ان شاء الله لكن الآن هيا بنا نأخذ جولة حول تطبيق تيليغرام حيث انه يعمل بسرعة هائلة فلا يمكنه التوقف فجأة كما أنه تطبيق آمن تماما يقوم بحماية البيانات الخاصة التى قمت انت بإدخالها كما انه بسيط جدا لا يصعب شرحه او استخدامه ايضا البرنامج مجانى تماما لا يطلب منك اى رسوم لعملية التسجيل او الاشتراك وهكذا كما انه يمكنك ان تقوم بإنشاء مجموعة أو Group قد يصل عددها إلى مائتي ألف عضو فى هذة المجموعة اى 200000 عضو.

 

وحظي تلغرام المجاني للمحادثة على اهتمام المستخدمين في فترة زمنية قصيرة فهو برنامج عالمي واكتسب حب المستخدمين في زمن قياسي حيث استطاع أن يثبت تميزه على برامج المحادثة الفورية الأخرى كما يمكنك عمل مجموعات مع أشخاص وأصدقاء تضم عدد كبير يصل إلي الأف الأشخاص.

 

تحميل برنامج تيليجرام Telegram للاندرويد : برنامج تيليجرام من تصنيف تطبيقات التواصل الأجتماعي و الرسائل الفورية حيث يتيح لك البرنامج الدردشة مع عائلتك و أصدقائك ومشاركة الفيديوهات والصور وأيضاً الملفات.

 

لكن يجب أن تكون مساحتها بسيطه وليست كبيرة ويمتاز

تطبيق تيليجرام بأنه يعطيك خاصية الدردشة الجماعية بين أصدقائك والعائلة و يعتبر من أفضل و أروع تطبيقات الدردشة لإرسال الرسائل المجانية و إستقبالها  بين أصدقائك.

 

و أهم وما أدي الى أنتشار تطبيق تيليجرام ميزة أستخدام المكالمات الصوتية و الرسائل الفورية و  إرسال الفيديوهات و الصور بشكل مجاني وبدون عوائق وحدود فى الأستخدام والإرسال لذلك أصبح الأن تيليجرام من أشهر البرامج الموجودة فى عالم مواقع و برامج دردشة التواصل الأجتماعي.

يمكنك تحميل تطبيق تليجرام للهاتف والكومبيوتر ( من هــنــا )

ومن أمثلة هذه البرامج ” برنامج واتس اب ، برنامج لاين للاندرويد ، برنامج فايبر للاندرويد ، برنامج سمسمي للاندرويد ” ويمكنك عمل ربط حسابك على التطبيق من خلال رقم جوالك الخاص ومن أمثلة البرامج التي تقوم عمل الحساب عن طريق رقم الهاتف ” الفايبر – الواتس اب مسنجر ”.

 

معلومات عن برنامج تيليجرام
الإصدار : Telegram 2.1.3
الحجم : 21 MB
الترخيص : Open Source
متوافق مع : Windows (All Versions) / Android