عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. ياسمين تروي مآساتها مع الإرهاب في شمال سيناء وكيف تغلبت عليه بالعلم

ياسمين، إحدى فتيات
ياسمين، إحدى فتيات منطقة الروضة

روت ياسمين، إحدى فتيات منطقة الروضة بشمال سيناء، مآساتها مع الإرهاب، مؤكدة أنها تعرضت إلى حادث إرهابي تسبب في وفاة شقيقتها أمام أعينها.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر .. الندوة التثقيفية الـ34 بعنوان "أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل"

وقالت ياسمين خلال حضورها الندوة التثقيفية للقوات المسحلة بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر، إنها كانت تسير مع شقيقتها رانيا في أحد الأيام بعد عودتهما من المندرسة، وخرج عليهم مجموعة من الإرهابيين وأطلقوا عليهما سيل من الرصاص، ما تسبب في مقتل شقيقتها أمام أعينها.

وتابعت: "في اللحظة دي قلبي انكس أن أختي تموت قدام عنيا من الإرهابيين.. حسبي الله ونعم الوكيل.. قعدت أيام وشهور صور رانيا مش بتفارق عنيا".

كما روت تفاصيل حادث هجوم الإرهابيين على مسجد الروضة، قائلة: "دخلوا قتللوا المصليين الكبار والصغار والشيوخ بكل وحشية دخلوا علينا بيوتنا وقتلوا الأطفال والدم كان في كل مكان".

وأكدت أنها لم تستلم بسبب الإرهاب

وقررت ترجع حق أهلها بالعلم وحصلت في السنة التالية على المركز الأول علمي علوم وشقيقتها بثينة حصلت على المركز الأول علمى رياضة، مضحة أنها التحقت بكلية الصيدلة وشقيقتها كلية الهندسة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات الندوة التثقيفية الـ 34 للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي جاءت تحت عنوان "أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل".

يذكر أن الرئيس السيسي، وضع أكاليل الزهـور علـى قبـر الجنـدى المجهـول والـزعيمين أنور السادات وجمال عبدالناصر في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما ترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.