عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رانيا محمود ياسين توجه رسالة لـ رجاء الجداوي فى ذكراها(صورة)

رجاء الجداول ورانيا
رجاء الجداول ورانيا محمود يس

حرصت النجمة رانيا محمود ياسين ، على توجيه رسالة للفنانة رجاء الجداوي  فى ذكرى رحيلها الأولى، حيث نشرت صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام .

 

اقرأ أيضًا..شاهد.. ناهد السباعي تستعيد الذكريات بصورة قديمة لمجموعة من الفنانين الكبار

 

وعلقت رانيا ، على الصورة قائلة: " الحلوة رجاء الهانم طنط رجاء ست ستات اكيد انت في مكان احسن ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة".

 

وأضافت رانيا محمود ياسين : "ربنا يسكنك فسيح جناته..  ويبدلك دارا خيرا من دارك واهلا خيرا من اهلك واللهم انزلها منزلا مباركا وانت اكرم الأكرمين الذكري الاولي لوفاة الجميلة الهانم رجاء الجدواي".

 

كانت أميرة مختار، نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، علقت على ذكرى رحيلها الأولى، قائلة "كانت كتلة حب لن تتكرر".

رانيا محمود ياسين ورجاء الجداوي

وأضافت "مختار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة": "كنا بنزورها النهارده لقيت التربي بيقول لي في ناس جات تزورها.. وفيه ناس كتير كلمتنا"، لافتة إلى أن: "كل الناس بتحبها ربنا يديم عليها نعمة حب الناس

حتى بعد وفاتها".

 

وأشارت: "اللي رجاء الجداوي أعطته أخذته من الناس.. قالت لي أما تحبي الناس، الناس هتحبك"، موضحة: "اعتبرت كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي لها وسام على صدرها".

 

يشار إلى أن حلت أمس الاثنين الموافق 5 يوليو، الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

وفي نفس السياق ، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي كلام أشيع أنه وصية الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وكتبوا : "وصية الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قبل أن تتوفى: أقر أنا رجاء الجداوي بتقديم ثروتي للشعب المصري كخدمات وجوائز وأتمنى من الجميع الدعوة لي بالرحمة عندما أتوفى"، مع طلب بإرسال رسالة إلى رابط "لتنفيذ الوصية".