رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحب الذي لا يذبل| تهنئة شهيرة في أول عيد ميلاد لـ محمود ياسين بعد رحيله

شهيرة مع زوجها الراحل
شهيرة مع زوجها الراحل محمود ياسين

هنأت الفنانة شهيرة زوجة الراحل محمود ياسين بأول عيد ميلاد له بعد رحيله، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

رحيل محمود ياسين

نشرت شهيرة صورة جمعتها بالراحل، وعلقت عليها بتهنئة مؤثرة، قائلة: "اليوم أول ذكري ميلادك وإحنا من دونك  كنت أنت الكتف والضهر والسند والونس والحكمة والحنان والحب الذي لا يذبل أسأل الله تعالي أن تنعم بما أتاك الله من فضله أفتقدك كثيرًا".

صور شهيرة ومحمود ياسين

ولد محمود ياسين بمدينة بورسعيد، كان أبوه موظفًا في هيئة قناة السويس وبعد انتهاء دراسته الثانوية رحل محمود ياسين للقاهرة ليلتحق بجامعة عين شمس وتحديدًا كلية الحقوق، وتخرج فيها عام 1964، ثم التحق بالمسرح القومي، وجاء ترتيبه الأول في ثلاث تصفيات متتالية، وكان الوحيد في هذه التصفيات المتخرج في كلية الحقوق، ولكن قرار التعيين لم

يحدث، في الوقت نفسه تسلم من القوى العاملة قرارا بتعيينه في بورسعيد بشهادة الحقوق وهو الوحيد في دفعته الذي يعين في موطنه الأصلي، ورغم حبه لمدينته إلا أنه لم يتصور فكرة الابتعاد عن المسرح، لذلك رفض التعيين الحكومي وعمل بالتمثيل المسرحي.

 

رحل ياسين عن دنيانا في 14 أكتوبر 2020، عن عمر يناهز 79، نتيجة لأمراض الشيخوخة، وترك إرثا فنيا ضخما يحتذى به فنيا وإنسانيا عبر مختلف الأجيال.

 

اقرأ أيضا..

الهيئة الدولية للمسرح ناعية محمود ياسين: مدرسة فنية يُحتذى بها عربيًا ودوليًا