رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاق بيل جيتس ليس انفصالًا وديًا | ميليندا تهرب إلى جزيرة مقابل 3 مليون جنيهًا في الليلة

بيل جيتس وزوجته ميليندا
بيل جيتس وزوجته ميليندا

يشير تقرير جديد إلى أن بيل وميليندا جيتس قررا الطلاق منذ أشهر - قبل وقت طويل من إعلانهما رسميًا في 3 مايو، وزعمت مصادر لـ TMZ الخميس أن الزوجين كانا يخططان لنشر الأخبار في مارس ويستعدان لليوم الكبير.

 

الكشف عن سبب طلاق بيل جيتس وميليندا

 

ميليندا جيتس تهرب من وسائل الإعلام


يُزعم أن ميليندا، 56 عامًا، استأجرت جزيرة كاليفيني في جرينادا مقابل 132 ألف دولار في الليلة للهروب من تدقيق وسائل الإعلام، كان من المفترض أن يصل أطفال الزوجين مع الآخرين المهمين.

 

زعمت مصادر مطلعة أن جيتس، 65 عامًا ، لم تتم دعوته إلى الجزيرة لأنه كان هناك قدر كبير من الحدة المرتبطة بالطلاق، وقيل إن كل فرد في العائلة تقريبًا وقف إلى جانب ميليندا، وكانوا غاضبين جدًا من بيل، ولهذا السبب لم تتم دعوته.

 

أضافت المصادر: "أولاً، قيل لنا إن هذا لم يكن انفصالًا وديًا، ميليندا ومعظم أفراد العائلة كانوا غاضبين من بيل بسبب أشياء مختلفة يزعمون أنه فعلها، ثانيًا من الواضح أن هذا الطلاق اتخذ وقتًا طويلاً".

 

أعلن الزوجان السابقان أنهما انفصلا، لكنهما سيواصلان العمل معًا في مؤسسة بيل وميليندا جيتس، إحدى أكبر المؤسسات الخيرية في العالم، في تغريدات متطابقة، قال المؤسس المشارك لشركة Microsoft وزوجته إنهما اتخذا قرارًا بإنهاء زواجهما الذي دام 27 عامًا.

 

وقالوا في بيان: "لقد قمنا بتربية ثلاثة أطفال رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة، نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا عندما نبدأ في التنقل في هذه الحياة الجديدة".

 

وأظهرت وثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلة بيبول أن ميليندا تقدمت بطلب للطلاق وذكرت في الالتماس أن زواجهما انتهى بشكل لا رجعة فيه، وكشفت الوثائق أيضًا أن عائلة جيتس ليس لديها اتفاقية ما قبل الزواج، ولكنها ستقسم أصولها وفقًا لاتفاقية الفصل.

 

كان بيل جيتس في السابق أغنى شخص في العالم وتقدر ثروته بأكثر من 100 مليار دولار، كيف ينتهي الأمر بالزوجين لتسوية ممتلكاتهما وسيتم مراقبة أي تأثير على المؤسسة عن كثب.

 

التقى آل جيتس بعد أن بدأت ميليندا العمل في Microsoft كمديرة منتج في عام 1987، وتزوجا في عام 1994.

 

ذكرت مجلة تايم في وقت سابق أنه قبل أن يلتقي جيتس بميليندا  قام بتأريخ آن وينبلاد، وهي رائدة أعمال في مجال البرمجيات وصاحب رأس مال مغامر، على الرغم من انفصال الزوجين في عام 1987، إلا أنهما لا يزالان يتشاركان في رابطة قوية.

TAG ذات صلة

 

مايكروسوفت تعلن تنحي بيل جيتس عن مجلس إدارتها

شاهد.. ماذا يأكل ملوك التكنولوجيا بيل جيتس ومارك زوكربيرج

نصي الحلو.. الملياردير المصري نايل نصار يتغزل في ابنة بيل جيتس