رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لأول مرة.. الكشف عن سبب طلاق بيل جيتس وميليندا

تكنولوجيا

الجمعة, 07 مايو 2021 21:25
لأول مرة.. الكشف عن سبب طلاق بيل جيتس وميليندابيل جيتس وزوجته ميليندا

كتبت - منة الله جمال:

قد يكون بيل وميليندا جيتس أكثر شبهاً بنا مما كنا نعرفه من قبل، بالطبع، لن نختبر أبدًا مستوى ثروتهم، لكن مشاكلهم الزوجية تشبه إلى حد كبير العديد من الأشخاص العاديين، بينما قال مصدر إن مجموعة من الأشياء هي التي أدت إلى طلاقهم، فقد تمسّكوا لسبب يفعله الكثير من الآباء.


طلاق بيل جيتس وميليندا يُضعف أسهم مايكروسوفت

 

حكاية طلاق بيل جيتس وميليندا

 

كان بيل جيتس يخطط لهذا الفصل لفترة طويلة، مع ابنتهما الصغرى، فيبي 18 عامًا ، على وشك التخرج من المدرسة الثانوية والتوجه إلى جامعة ستانفورد في الخريف، لم يكن هناك سبب كبير لبيل وميليندا للبقاء متزوجين لفترة أطول، وأضاف المصدر: "لقد عرجوا حتى خرج أطفالهم من المدرسة مثل كثير من الناس". يضيف ذلك مزيدًا من المصداقية للشائعات القائلة بأن الزوجين كانا يخططان لانفصالهما لبعض الوقت.


قالت ليزلي باربرا، رئيسة مجموعة Divorce and Family Law Group Davidoff Hutcher & Citron LLP، حصريًا لـ SheKnows: "قيل لنا أن هناك اتفاق فصل بالفعل، وهذا أمر نموذجي بالنسبة لحالات الطلاق من المشاهير ذوي الدخل المرتفع من هذا العيار، إنهم يتفاوضون على الشروط أولاً ثم يعلنون، خلاصة القول هي أن هذا كان يتخمر لفترة من الوقت قبل أن يتم السماح للجمهور بالدخول إليه".

 

كما يسمح لكل طفل من أطفالهما - وهما يشاركان أيضًا ابنه روري 21 عامًا، وابنته جينيفر، 25 عامًا - بالحصول على نفس التجربة العائلية المتمثلة في وجود كلا الوالدين في المنزل في مراحل الطفولة الرئيسة، ربما كان بيل وميليندا ينجرفان عن بعضهما كشريكين رومانسيين، لكنهما ظلوا صلبين في أدوارهم كأم وأبي

في فيبي، ربما تكون واحدة من المرات القليلة التي سنكون قادرين فيها على القول إن لحظة عائلة جيتس هذه يمكن ربطها تمامًا.

 

يبذل الزوجان قصارى جهدهما أيضًا لإبعاد الدراما عن العناوين الرئيسة، ليس فقط لعائلتهما، ولكن أيضًا من أجل استمرار العمل الذي قاما به في مؤسسة بيل وميليندا جيتس، يعتقد المصدر أن مصداقيتهم مهمة بالنسبة لهم بالنسبة للعمل الخيري الذي ينتظرهم، ولا يتطلعون إلى دعوة المزيد من التدقيق في سبب انهيار زواجهما.

 

الشيء الوحيد الذي تطلبه جميع أفراد عائلة جيتس هو المساحة حيث يعملون من خلال فكرة أن ديناميكية أسرهم على وشك التغيير، كتبت جينيفر على Instagram Story في وقت سابق من هذا الأسبوع: "لقد كانت فترة زمنية صعبة لعائلتنا بأكملها، ما زلت أتعلم أفضل طريقة لدعم عملي وعواطفي وكذلك أفراد عائلتي في هذا الوقت، وأنا ممتن للمساحة المتاحة للقيام بذلك".

 

TAGS ذات صلة

 

مايكروسوفت تعلن تنحي بيل جيتس عن مجلس إدارتها

شاهد.. ماذا يأكل ملوك التكنولوجيا بيل جيتس ومارك زوكربيرج

نصي الحلو.. الملياردير المصري نايل نصار يتغزل في ابنة بيل جيتس

أهم الاخبار