رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاق الملياردير بيل جيتس وميليندا بعد 27 عامًا من الزواج

طلاق بيل جيتس ومليندا
طلاق بيل جيتس ومليندا

أعلن الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس وميليندا طلاقهما بعد 27 عامًا من الزواج، قائلين "لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين".

 

بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل بشأن علاقتنا، اتخذنا قرارًا بإنهاء زواجنا، التقيا لأول مرة في الثمانينيات عندما انضمت ميليندا إلى شركة بيل جيتس التابعة لشركة مايكروسوفت.

 

طلاق بيل جيتس وميلندا

 

لديهما ثلاثة أطفال ويديران بشكل مشترك مؤسسة بيل وميليندا جيتس، لقد أنفقت المنظمة المليارات على محاربة أسباب مثل الأمراض المعدية وتشجيع التطعيمات عند الأطفال.

 

يقف آل جيتس - جنبًا إلى جنب مع المستثمر وارن بافيت - وراء تعهد العطاء، الذي يدعو المليارديرات إلى الالتزام بالتخلي عن غالبية ثرواتهم لأسباب جيدة.

 

بيل جيتس هو رابع أغنى شخص في العالم، وفقًا لمجلة فوربس، وتبلغ ثروته 124 مليار دولار (89 مليار جنيه إسترليني)، جنى أمواله من خلال الشركة التي شارك في تأسيسها في السبعينيات Microsoft أكبر شركة برمجيات في العالم.

 

نشر الزوجان بيانا أعلنا طلاقهما على تويتر، وقالا: "على مدى السنوات الـ 27 الماضية، قمنا بتربية ثلاثة أطفال رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة".


أضافا: "نواصل مشاركة الإيمان بهذه المهمة وسنواصل عملنا معًا في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين في المرحلة التالية من حياتنا، نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا عندما نبدأ في التنقل في هذه الحياة الجديدة".

 

كيف اجتمع بيل جيتس وميلندا


انضمت ميليندا إلى Microsoft كمديرة منتج في عام 1987، وجلس الاثنان معًا في عشاء عمل في ذلك العام في نيويورك، بدأوا المواعدة، ولكن كما قال بيل في فيلم وثائقي على Netflix: "لقد اهتممنا كثيرًا ببعضنا البعض وكان هناك احتمالان فقط: إما أننا سننفصل أو سنتزوج".

 

قالت ميليندا إنها وجدت بيل - منهجيًا يبدو حتى في مسائل القلب - يكتب قائمة على السبورة مع "إيجابيات وسلبيات الزواج".

 

تزوجا في عام 1994 في جزيرة لاناي في هاواي، وبحسب ما ورد استأجرا جميع طائرات الهليكوبتر المحلية لمنع الضيوف غير المرغوب فيهم من التحليق فوقها، وتنحى بيل جيتس عن مجلس إدارة Microsoft العام الماضي للتركيز على أنشطته الخيرية.

 

TAGS ذات صلة

بيل جيتس يراهن على الحقل ويصبح أكبر مزارع في الولايات المتحدة

نصي الحلو.. الملياردير المصري نايل نصار يتغزل في ابنة بيل جيتس (صور)

الحب يتحدى كورونا.. ابنة بيل جيتس في صورة مع نايل نصار: أنا محظوظة