رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط شخصين بحوزتهما 230 تذكرة هيروين فى المنيا

 ألقت أجهزة الأمن، بالتنسيق مع مباحث بنى مزار، من إلقاء القبض على شخصين مسجلين خطر بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين بقصد الاتجار، أحدهما هارب من حكم المؤبد، والثانى لديه 18 سابقة، وبحوزتهما 230 تذكرة هيروين، ومبلغ مالى كبير، سلاح ناري، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

 تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إخطارًا من العقيد محمود الحلوانى مأمور مركز شرطة بنى مزار، بتمكن حملة أمنية مكبرة من القبض على تجار مخدر الهيروين.

 

 وأسفرت الحملة التى قادها الرائد بلال الجناينى، رئيس مباحث المركز، والرائد الحسينى جابر والنقباء محمد الجبالي، ومصطفى عارف، عن القبض على كل من: أ - ك، 

30 سنة، عامل ومقيم بندر دائرة المركز وبحوزته 140 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر وسلاح نارى ومبلغ مالى 2750 جنيهًا، وهارب من حكم بالمؤبد.

 

 كما أسفرت الحملة، أيضاً، عن القبض على، ا -ر، 26 سنة، عاطل ومقيم بندر بنى مزار، والسابق اتهامه فى 18 سابقة وبحوزته 90 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالى 200 ألف جنيه، وسلاح ناري، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجارى عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.