رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالمستندات.. إجراءات نقل جثامين حادث انقلاب حافلة لمعتمرين مصريين بالسعودية

حادث السعودية
حادث السعودية

أكد عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أنه سيتم نقل جثامين حادث انقلاب حافلة لمعتمرين مصريين وهم فى طريقهم لأداء العمرة، خلال ساعات إلى مطار تبوك، وهى المدينة التي وقع بها الحادث، مشيرًا إلى نقلها لمطار جدة تمهيدا لنقلها إلى مطار القاهرة الدولي في أقرب رحلة خلال ساعات.

 

 

وحصلت " بوابة الوفد" على وثائق وأوراق حالة ضحايا رحلة المعتمرين التي راح ضحيتها عدد من المصريين بين وفيات ومصابين، والذي كانت وزارة الخارجية المصرية أعلنت مساء أمس عن متابعة حادثهم.

 

 

وبحسب الأوراق الرسمية تلك فإن عدد الوفيات من المصريين 3 هشام رجب محمد ونجله حازم وسيدة تدعى ياسمين حامد أحمد عبدالهادي، زوجة مقيم مصري هو أحمد السيد أحمد، وهم من قرية العدوة بمحافظة الشرقية.

 

 

 

 

 

 

وذكر نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن القنصلية تواصلت مع السلطات المحلية في المملكة لإنهاء

كل الإجراءات المتعلقة بنقل الجثث إلى مصر، والوقوف على ملابسات الحادث، ومتابعة المصابين لتقديم كل الدعم لهم، مشيرًا إلى أنهم الآن في الطريق من تبوك الى جدة، ومن جدة الى مطار القاهرة، ومن المنتظر أن تصل الجثامين غدًا الخميس.


وأكد على أن القنصلية العامة تواصلت فور وقوع الحادث مع السلطات السعودية لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بـ نقل جثامين المواطنين المصريين المتوفين إلى أرض الوطن وللوقوف على ملابسات الحادث.


وأشار إلى أن القنصلية المصرية مستمرة في المتابعة والتواصل مع المصابين لتقديم كل أوجه الدعم الممكنة لهم.

 

اقرأ أيضًا:

 

تفاصيل حادثة انقلاب حافلة لمعتمرين مصريين بالسعودية وموعد وصول الجثامين