رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. مشهد مؤثر في "بلا دليل"

درة
درة

نشرت الفنانة درة فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

 

 

وظهرت من خلاله في مشهد مؤثر من مسلسل "بلا دليل"، والذي يتم عرضه حاليًا على إحدى شاشات القنوات الفضائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

 

ومسلسل "بلا دليل" بطولة كل من خالد سليم، أحمد كرارة، درة، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفى، هاجر الشرنوبى، ومن تأليف إنجى علاء، وإخراج منال الصيفى.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض الدرامي والأكشن، حول جريمة قتل تقع أثناء حفل في فيلا رجل أعمال كبير، وتكون هناك عازفة آلة هارب، وهي زوجة عمر بركات، لتضرب بعد ذلك الأزمات والمشاكل حياتهما وتنقلب رأسًا عقب، بسبب تلك الجريمة، ويحقق في تلك القضية ضابط الشرطة المقدم رامز الكردي، وتشمل الحبكة الدرامية بنت غنية وبسيطة من نفس العائلة، ولكنها

تعاني من مشكلات نفسية من ناحية والدها وترغب في أن تعيش حياة الناس البسطاء ولا تريد الحياة المرفهة، لتشمل الأحداث العديد من الدراما المشوقة للمشاهد، حتى يظهر القاتل الحقيقي ويكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد.

درة في كواليس "يوم وليلة"

 

ومن ناحية تشارك الفنانة درة في بطولة فيلم "يوم وليلة"، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وبطولة كل من خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، شادي أسعد، محمد جمعة، خالد سرحان، محمد عادل.

 

وتدور أحداث الفيلم حول أحد الضباط الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.