عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خلف الله: 6 أكتوبر ستظل نبراسًا يضيء طريق الأجيال القادمة

اللواء خالد خلف الله
اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس ال

هنأ اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، القوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتور المجيدة، مؤكدا أن دروس حرب أكتوبر ستظل نبراسا يضيء الطريق للأجيال المقبلة، وأن الشعب المصري لن ينسى التضحيات والشهداء من أبناء الوطن الذي قدموا حياتهم من أجل مصر.

وأضاف خلف الله، في بيان له اليوم الجمعة، أن البطولات التى سطرها الجيش المصري في حرب التحرير.. حرب العبور.. حرب أكتوبر. ستظل ليتعلم منها العالم لعشرات السنين في فنون الفداء والتضحية وأن أكتوبر باتت أيقونة وبداية للتنمية ودافع للتقدم لبناء مصر المستقبل .

وتابع خلف الله قائلا إن الرئيس السيسي يقود عبورا آخر مثل عبور أكتوبر عبورا سلميا

للبناء عبورا للتنمية والاستقرار لخلق مستقبل أفضل للأجيال المقبلة من خلال المشروعات العملاقة التى يفتتحها وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة التى شيدت بسواعد المصريين لتبرهن على إبداع وعزيمة المصريين الذين يبنون المستقبل ويحاربون الإرهاب في آن واحد.

وأشاد خلف الله بدور القوات المسلحة ووزارة الدفاع من أبناء مصر المخلصين الذين يعزفون سيمفونية رائعة من أروع مقطوعات التضحية والفداء بفكر مستنير وعزيمة الرجال يقودهم قائد عظيم الفريق صدقي صبحي فتحيا مصر وتحية للأبطال .