رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ولاء الشريف: «ريحانة» نقلة فنية في حياتي ولم أتوقع نجاحها

ولاء الشريف
ولاء الشريف

لفتت الفنانة الشابة ولاء الشريف الأنظار إليها بدورها فى مسلسل «كفر دلهاب» وتجسيدها شخصية ريحانة جعلها العفريتة الأشهر على وسائل السوشيال ميديا، تحدثنا معها عن صعوبات الدور.

فقالت: سعدت جداً عندما عرض على دور «ريحانة» فى مسلسل «كفر دلهاب» لأن الشخصية جديدة ومختلفة، لافتة إلى أنه مع قلة مشاهدها فى العمل إلا أن الدور أصبح حديث المواطنين على مواقع السوشيال ميديا ويتعاطف مع حالتها عدد كبير من المشاهدين.

أكدت ولاء أنها تعتبر هذا العمل بمنزلة نقلة فنية فى حياتها، مشيرة إلى أنها لم تتوقع كل هذا النجاح الذى حدث لريحانة.

وعن كواليس العمل قالت: «لم يعرف أحد الشكل النهائى لقناع العفريتة ريحانة غير المخرج أحمد نادر جلال والماكيير مصطفى معوض والمحيطين به فقط، وعندما تمت رؤيتى عقب انتهاء الشكل الخارجى للقناع حدث كر وفر داخل الاستديو وعندها شعرت بأن الشخصية مرعبة بالفعل وكنت مبسوطة عندما يطلب البعض التصوير مع ريحانة».

وتابعت: من الصعوبات التى واجهتنى فى الشخصية أن القناع أثر فى بشرتى، ولكن رغم كل ما واجهته عندما نجح المسلسل نسيت كل المجهود الصعب الذى بذلته.

وعن دور «ريحانة» قالت: هى شخصية مظلومة جداً وعندما تمت إذاعة قصة حبها مع «بشر» وأن

صديقتها هى من غدرت بها بدأ الجمهور يتعاطف مع الأحداث بشكل كبير، مؤكدة أن أماكن التصوير كانت سيوة ومدينة الإنتاج.

واستكملت: «أنه كان يوجد اتفاق مع المخرج أحمد نادر جلال أن شبح العفريتة لها صوت تؤديه حتى تكتمل الشخصية، ولكن عند بداية التصوير فوجئت بأنه لا يوجد غير الأداء الحركى فقط».

وتابعت: بصراحة كل عمل قدمته كان محببًا إلى قلبى لأننى أحب أكون مختلفة فى أعمالى حتى لا يصاب المشاهد بالملل، وعلى الرغم من حبى لدور «ريحانة» اعتز أيضاً كثيراً بشخصية «رحمة» التى جسدتها فى مسلسل «الأب الروحى» لأنه قصة حب «رحمة» و«حسن» حديث السوشيال ميديا، خاصة أن وفاتها لم يتوقعها أحد وكان دورًا رومانسيًا مميزًا، وسعدت كثيراً بالعمل مع محمد عادل وهو صديقى على المستوى الشخصى وأراه «غول تمثيل».