رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منتخب الشباب يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لودية كينيا

معتمد جمال
معتمد جمال

يخوض، اليوم الأحد، المنتخب الوطنى للشباب، مرانه الرئيسى على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة، استعدادًا لمباراة كينيا الودية، المقرر لها غدًا الإثنين، على الملعب نفسه، فى إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية التى ستقام بزامبيا فى الفترة من 26 فبراير الجارى وحتى 11 مارس المقبل.

من المنتظر أن يجرب معتمد جمال، المدير الفنى للمنتخب، خطة مباراته المرتقبة أمام مالى فى مستهل مشواره بالبطولة أمام المنتخب الكينى القوى، بعد أن انتهى من دراسة أكثر من مباراة للمنافس، وكشف عناصر القوة والضعف به للاعبيه.

وأكد عادل محفوظ، المدير الإدارى للمنتخب الوطنى، اكتمال القوة الضاربة للمنتخب بعد أن انضم جميع اللاعبين، بمن فيهم ثنائى وادى دجلة، وخماسى الأهلى، ومشاركتهم فى التدريبين الأخيرين، بعد انتهاء الأزمة بين الناديين واتحاد الكرة والموافقة على التنازل عن اللاعبين للمنتخب، إضافة إلى انضمام خليل حجى «نيمار»، لاعب زيورخ السويسرى، الذي وصل إلى المعسكر، وشارك فى تدريب أمس مع باقى اللاعبين.

أشار «محفوظ»، إلى أن الجهاز الفنى حدد موعد سفر البعثة

إلى زامبيا ليكون فجر يوم الأربعاء المقبل، التى تضم الجهاز الفنى و20 لاعبًا، حيث استثنى معتمد جمال المحترف الآخر طاهر محمد، لاعب لو هافر الفرنسى، من السفر مع البعثة بسبب تمسك ناديه به، على أن يلحق اللاعب بالمنتخب مباشرة فى زامبيا الخميس المقبل.

فى المقابل، يخوض المنتخب الكينى تدريباته عقب انتهاء مران الفراعنة الليلة، بعد أن وصلت البعثة بكامل أفرادها، وتم تسكينها فى أحد فنادق مدينة نصر، على أن تغادر القاهرة عقب المباراة إلى كينيا، ثم تطير إلى زامبيا للمشاركة فى البطولة.

يذكر أن المنتخب الكينى يشارك فى البطولة ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات السنغال «وصيف النسخة الماضية» والسودان والكاميرون وجنوب أفريقيا.