رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الغربية يتفقد تطوير مستشفى "مبرة طنطا للأم والطفل"

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أجرى اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، زيارة لمستشفى مبره طنطا للأم والطفل، للوقوف على أعمال التطوير والترميم التي تتم بالمستشفى.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ تفقد أقسام المستشفى المختلفة، منها وحدة الغسيل الكلوي التي تضم 18 ماكينة غسيل وعيادات النساء التي تقوم بمعالجة ما قبل الحمل، ومتابعة الحمل وتنظيم الأسرة، كما زار أيضًا الصيدلية الموجودة بالمستشفى ثم تفقد حضانات الأطفال وعددهم 24 حضانة منهم 8 بجهاز تنفس صناعي.

وتفقد المحافظ قسم العمليات وعددهم 6 غرف عمليات، الذي يتم تطويره وترميمه وقسم الأطفال ويضم 44 سريرًا، كما قام بزيارة وتفقد المطبخ بالمستشفى واطمأن على نظافة الأطعمة والأدوات المستخدمة.

وأصدر المحافظ تعليمات بضرورة مراعاة كافة الاشتراطات

الصحية في إعداد الأطعمة حفاظًا على صحة المرضى، ثم تفقد محافظ الغربية الدور الإداري والمعهد الفني للتمريض بالمستشفى، والتقى بالطلبة في أثناء أداءهم الامتحانات الشفوية وأوصاهم بالتميز العلمي والعملي، كما أوصى المحافظ أيضًا بضرورة مراعاة طرق السلامة والصحة المهنية عن طريق الاستعانة بالحماية المدنية بالمحافظة.

ووجه محافظ الغربية وكيل وزارة التأمين الصحي بالغربية، بالحفاظ على التراث وعمل لوحة على نفس طراز اللوحة القديمة التي ترجع إلى عهد الملك فاروق الأول.