رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الأرصاد تحذر من شبورة مائية وانخفاض في درجات الحرارة الأيام المقبلة

شبورة صباحية
شبورة صباحية

الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشفت في بيان لها صفحة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الـ 6 أيام المقبلة، بدءًا من غد الأربعاء 5 أبريل وحتى الإثنين 10 أبريل 2023.

                        

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  أن البلاد تشهد انخفاض طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 2:4 درجة مئوية، يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

 

اقرأ أيضا.. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والعظمى 33 درجة بالفيوم

 

الهيئة العامة للأرصاد

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يسود طقس مائل للحرارة نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري،وشمال الصعيد، طقس مائل للحرارة نهارًا، على أن يكون مائلا للدفء على منطقة السواحل الشمالية، وحار على منطقة جنوب الصعيد وجنوب سيناء، ليصبح باردا ليلًا على أغلب الأنحاء.

 

حالة الطقس يوم الأربعاء

 

وأشارت الهيئة العالمة للأرصاد الجوية، إلى وجود شبورة مائية، صباحًا، ومدن بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن ووسط سيناء، كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

شبورة صباحية

حالة الطقس يوم الخميس

ولفتت الهيئة العالمة للأرصاد الجوية، إلى وجود شبورة مائية، صباحًا، على بعض الطرق

المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن ووسط سيناء، كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وعلى أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

 

كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس يوم الجمعة

أما بالنسبة لحالة الطقس يوم الخميس أوضحت الهيئة العالمة للأرصاد الجوية، أن الرياح تنشط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

شبورة صباحية

حالة الطقس يوم السبت

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الرياح تنشط أيضًا على مناطق من القاهرة  والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس يومي الأحد والأثنين  

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية جنوب سيناء شمال الصعيد، على فترات متقطعة.