رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

قميص شاكيرا.. أسرار اعتزال بيكيه كرة القدم

قميص شاكيرا
قميص شاكيرا

شهدت الساحات الرياضية خلال الآونة الأخيرة اعتزال اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه كرة القدم بعد أن امتنع عن ارتداء قميص فريق برشلونة لأسباب لا يعلمها الكثير من متابعيه، وأوضحت الإعلامية سهير جودة أن هناك علاقة قوية بين اعتزال اللاعب بيكيه والفنانة العالمية شاكيرا التي انفصل عنها خلال الفترة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا: بيكيه يوجه رسالة مؤثرة لجماهير برشلونة

 

قميص شاكيرا

قميص شاكيرا سبب اعتزال بيكيه

وأوضحت الإعلامية سهير جودة علاقة الفنانة العالمية شاكيرا وعلاقتها باعتزال نجم إسبانيا من عالم كرة القدم وذلك بسبب رفض بيكيه من ارتداء القميص الرسمي لفريقه برشلونة الإسباني، وذلك بسبب تدوين اسم النجمة العالمية شاكيرا عليه؛ لاستحقاقها تدوين اسمها على قميص برشلونة كعلامة تجارية.

 

 

كيف تم تدوين اسم شاكيرا على قميص برشلونة

 

أكدت الإعلامية سهير جودة سبب تدوين اسم شاكيرا على قميص برشلونة، مؤكدة أنه من المفترض أن الشركة المنتجة للأغنية الأخيرة الخاصة بشاكيرا تعاقدت مع فريق برشلونة الإسباني كراعٍ رسمي له بالإضافة إلى أنه سيتم تدوين أول حرف من اسم شاكيرا على القميص "s"  كعلامة تجارية  على التيشيرت.

 

 بيكيه ووضع اسم شاكيرا على قميص برشلونة

 

وأضافت جودة في برنامجها المذاع على قناة النهار بأن كان هناك رد فعل قوي من بيكيه عندما علم بوضع اسم صديقته

شاكيرا والتي انفصلت عنه مؤخرًا، فرفض ارتداء التيشيرت فربما يكون هذا سبب اعتزاله، وأوضحت جودة في برنامجها بأن بيكيه اعتزل بإرادته وليس لحساب فريق آخر.

 

 

روايات أخرى لاعتزال بيكيه

وذهبت الإعلامية سهير جودة إلى أنه ربما يكون سبب اعتزال بيكيه التأثير النفسي الذي لحقه بعد قصته مع شاكيرا التي تغنى بها العالم أجمع، وحجم الألم الذي سببته الخيانة لشاكيرا بالإضافة إلى تخوفه الذي خيم عليه بأن يظهر في مستوى متدني عن مستواه العالمي بالإضافة إلى أنه غير قادر على مواجهة التيشيرت الذي يحمل اسم شاكيرا.

 

 

اعتزال بيكيه عن كرة القدم

جدير بالذكر أن مباراة برشلونة الماضية أمام ألميريا كانت الوداع الأخير للنجم الإسباني جيرارد بيكيه لملاعب كرة القدم على ملعب ملعب كامب نو بعدما عاش لحظات صعبة من الوداع لجمهوره العظيم داخل الملعب وخارجه.