اكسسواراتك تكمل أناقتك

هو و هى

الاثنين, 22 أغسطس 2011 15:52
اكسسواراتك تكمل أناقتك
إعداد – نيرمين حسن وفادية عبود

لا شك أن الاكسسورات التي تختارينها تكمل أناقة فستانك وتزيد من فخامة طلتك كملكة لا مثيل لها ، في السطور التالية نقدم لكِ أهم النصائح التي تختارين على اساسها اكسسواراتك،

ومجموعة من الصور .
الحذاء أولاً
لأنك ملكة الليلة، ولأن الملكة يجب أن تكون سعيدة ومرتاحة، فاعلمي أن الراحة تبدأ من القدمين وإن لم تختاري الحذاء المناسب سينعكس ذلك على تعبيرات وجهك التي ستحفظها لكِ الصور التذكارية طوال العمر .
لذا ضعي عملية شراء الحذاء على رأس قائمة التسوق قبل الزفاف، وباتعدي قدر الإمكان عن الكعوب الثاقبة العالية جداً حتى لو بدت متناسقة مع الفستان.
يمكنك استبدال الكعوب العالية وخاصةً إذا كنت غير معتادة عليها بتلك الخفيفة المعروفة

بالـKitten Heels. سوف تتفاجئين إلى توفر الكثير من الأحذية المناسبة مع فستان الزفاف بهذا المعيار.
والأهم من ذلك عليكِ التركيز عند اختيار طول الكعب ليتناسب مع طول عريسك قدر المستطاع .


باقة الورود
باقة الورود التي تلقينها على صدييقاتك في آخر عرض في حفل الخطوبة أو الزفاف، هي عادة تتفائل بها الفتيات فتعتقد التي تمسكها منك أنها العروس التالية لكِ، ولأن تلك الباقة أيضاً جزءًا من أناقتك، عليك اختيارها بعناية.
في حال الخطوبة يجب اختيارها بنفس ألوان الفستان، وفي الزفاف يمكنك اختيار الورود البيضاء، ولكن الألوان المبهجة تكون أفضل ،

واعلمي أن أنسب الزهور المفضّلة في الباقة هي الأوركيديا فهي زهرة تبعث على الفخامة والاناقة ويأتي في المرتبة التالية زهور التوليب
إذا كنتِ قصيرة القامة يفضَّل أن تكون باقة الورود دائرية الشكل وصغيرة، أمَّا إذا كنتِ طويلة القامة فيفضّل أن تكون باقة الورود على هيئة عناقيد مدلاة لإظهار رشاقة قوامك، وترك الأوراق الخضراء تنسدل منها.


العقد والحلق
دائماً ما ينصحكِ مصممو الأزياء بضرورة ارتداء عقد وحلق ثمين ومزخرف إذا كنتِ ترتدين فستان بسيط وتطريزاته خفيفة ، أما إذا كان فستانك تطريزاته كثيرة فيجب أن يكون الكوليه رقيق وغير مبالغ فيه .
إليكِ مجموعة رائعة من الكوليهات الفضة والذهب الأبيض والألماس لتكوني ملكة متوجة في ليلة زفافك.

 

شاهد الملف

فستانك يعبر عن شخصيتك

البدلة لأناقة العريس فستان الخطوبة .. بألوان الباستيل
في السهرات .. البساطة سر الأناقة في السهرات .. حجابك آخر شياكة
اكسسواراتك تكمل أناقتك أفكار "روشة" لـ" الجسيت بوك"