رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سهير رمزي تروي قصة منع سوزان مبارك عرض مسلسلها بسبب الحجاب (فيديو)

سهير رمزي
سهير رمزي

كشفت النجمة سهير رمزي، حقيقة زواجها من النجم الراحل عمر الشريف، مؤكدة عدم حقيقة هذه الأنباء وهي مجرد شائعة، متابعة: "من صغري كان فتى أحلامي عمر الشريف وكان فتي أحلام بنات كتير من جيلي، واتكتب كتير وقتها أننا اتجوزنا لكن ده مش صحيح".

وعن سر انتشار شائعة زواجهما حتى اليوم، أوضحت سهير رمزي، أنها كانت من معجبات عمر الشريف ورحبت به خلال زيارته لمنزلها هو وضيوفه وأقامت حفلة له في منزلها ومنذ ذلك الوقت وانتشرت الشائعات.

اقرأ أيضًا.. سهير رمزي ترفض عرض مسلسلها في رمضان بسبب القرآن (فيديو)

وعن تدخل السيدة سوزان مبارك، لمنع عرض مسلسل "حبيب الروح" في التلفزيون المصري قالت: "أنا سمعت ده، وكان المسلسل هيتعرض على القناة الأولى وكنت متفقة على كده، وفوجئت بعدم عرض المسلسل في أول يوم رمضان وسألت المنتج المسلسل منزلش ليه قالي جت لنا أوامر منزعش المسلسل".

وتابعت: "رد عليا أن المسلسل بيعمل انتشار للحجاب، وأنتي لبستي الحجاب والحجاب حلو وفي ناس هتقلدك وتمشي وراكي، ولكن معرفش ده حقيقة ولا لا واتوقف المسلسل ولم يذاع على التلفزيون المصري".

بداية مشوار سهير رمزي الفني  

وعن بدايتها الفنية، أكدت أنها دخلت الفن من خلال موهبتها ثم جمالها وعادت بعد ذلك بتقديم أدوار كانت الكلمة العليا فيها لموهبتها، مضيفا: "بزعل من نفسي دلوقتي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله وكان طرح كتير وألوان كتير، لكن مش بزعل من النقد".

وعن الأدوار الجريئة التي جسدتها خلال مشوارها الفني، قالت: "لو رجع بيا الزمن واتعرض عليا مشاهد جريئة لو دلوقتي هرفضها، لكن زمان كنت بعملها وأنا مقتنعة بيها ومكنش في جراءة زي دلوقتي".

وتابعت: "المشاهد الجريئة اللي كنت بعملها كانت في حدود الفيلم وفي سياق الموضوع، وده اللي كان كله بيعمله ومكنتش بعمل حاجة شاذة".

جاء ذلك خلال لقاء لها مع برنامج "حبر سري"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، مساء الخميس.