عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سهير رمزي تبحث عن أهلها.. أنا بانتظاركم عوضوني عن رحيل الأب والأم

الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي

 

الفنانة سهير رمزي اقتحمت السينما بعمر صغير لم يتعد السادسة وذلك في فيلم "صحيفة سوابق" عام 1956، وتركت بصمة مميزة في الفن المصري، فهي مواليد 3 مارس 1950، وابنة الممثلة درية أحمد.

 

وفي حديث عنوانه الصراحة والوضوح، قالت النجمة سهير رمزي، إنها رفضت الحصول على ميراثها من والدها؛ لأنه ليس من حقها ولم يجبرها أحد على التنازل، قائلة: "لم أتسلم ميراث والدي لأني لم أراه ولم أعرفه، واكتشفت أنه يوجد إناس أحق مني".

 

اقرأ أيضًا.. سهير رمزي ترفض عرض مسلسلها في رمضان بسبب القرآن (فيديو)

 

وأضافت في حوار ببرنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن والدتها اقترحت عليها التنازل عن الميراث لعدم حاجتهم للفلوس، متابعة: "والدي لم يصرف عليا وأنا رأيته مرة واحدة وعمري 13 سنة.. وصلتي مع أخواتي انقطعت بعد موضوع الميراث ومعرفش عنهم حاجة خالص".

 

ووجهت النجمة سهير رمزي، رسالة إلى أشقائها، قائلة: "يا

ليت تتواصلوا معي ويكون في ود بيننا، ولا أحتاج إلا صلة الرحم، الدنيا لا تستأهل أي شيء".

 

ونوهت إلى أن ترندات مواقع التواصل الاجتماعي ليست كلها جيدة أو كلها سلبية ولكن المفهوم يحوي الكثير من الأمور السيئة، مؤكدة أنها لا تمانع تمثيل دور الأم في أدوار فنية لنجوم رجال.

 

وأبدت الفنانة سهير رمزي، موافقتها تجسيد دور أم للنجم كريم عبدالعزيز في عمل فني مشترك، قائلة: "موافقة أجسد دور أم كريم عبد العزيز وغيره، هؤلاء أولادي وكل سن له حلاوته، وهذا واقع وحقيقة".

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــا